FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أبريل، 2011 | آخر تحديث: الأربعاء، 20 أبريل، 2011
جوزيف جوردون ليفيت

انضم مؤخراً كلاً من الممثلة الفرنسية ماريون كوتيلارد والممثل جوزيف جوردون ليفيت للجزء الثالث من سلسلة أفلام "باتمان".

جاء في بيان من شركة "ماد بريس": أعلنت شركة وارنر بروس أن النجمة الفرنسية الحائزة على الأوسكار ماريون كوتيلارد، والممثل جوزيف جوردون ليفيت قد انضموا لطاقم عمل فيلم "ذا دارك نايت رايزيس" The Dark Knight Rises، الجزء الجديد الذي يكمل أحداث سلسلة باتمان التي بدأها المخرج كريستوفر نولان.

ماريان كوتيلارد ستقوم بدور "مريندا تات" في الفيلم، العضوة في مجلس إدارة مؤسسة "وين" التي تحاول مساعدة بروس وين صاحب المؤسسة والرجل الوطواط، كي يكمل مشاريعه الخيرية التي لصالح "جوثام سيتي".

أما جوردون ليفيت فسيقوم بدور "جون بلاك"، الشرطي الذكي الذي يقوم بمهمة خاصة جدًا يكلفه بها المفوض "جوردون" صديق الرجل الوطواط.

الممثلان كانا قد عملا من قبل مع المخرج الشهير كريستوفر نولان في فيلمه الشهير Inception ويعد هذا هو ثاني تعاون لهما على التوالي.

هذا وقد علق المخرج كريستوفر نولان قائلاً: "عندما تتعاون مع موهبة ثقيلة في حجم ماريون وجو، فليس من المستغرب أبدًا أنك ستريد تكرار نفس التجربة مرة أخرى، لقد كانا أول اختيار لي لشخصيتي ميرندا وجون، وفي الحقيقة أنا أتطلع للعمل معهما مرات أخرى بعد هذا الفيلم".

يأتي على رأس طاقم العمل بالطبع النجم كريستيان بال في دور بروس وين "باتمان"، والفريق أيضًا يضم النجمة أن هاثاوي في دور سيلينا كايل، والممثل توم هاردي في دور بان.

نولان سيقوم بإخراج الفيلم عن سيناريو كتبه جونثان نولان، عن قصة لكريستوفر نولان وديفيد إس جوير، كما يشارك كريستوفر نولان في إنتاج الفيلم، مع المنتجين إيما توماس، وشارلز روفن.

فيلم The Dark Knight Rises من المقرّر عرضه في 20 يوليو 2012، وسيتم توزيع عالميًا عن طريق "وارنر بروس"، وستقوم شركة "يونايتد موشن بيكتشرز" بتوزيعه في مصر والعالم العربي.