FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 17 أبريل، 2011 | آخر تحديث: الأحد، 17 أبريل، 2011
أحمد عزمي في ورطة بعد حبس مرتضى منصور

بعد أن أخذت مشكلة الفنان أحمد عزمي مع قناة "بانوراما دراما" اتجاهها نحو الصلح، صدر قرار النائب العام بحبس المحامي مرتضى منصور محامي عزمي، مما تسبب في إيقاف الصلح.

قال مصدر مسئول من قناة بانوراما في تصريح خاص لـFilFan.com: "تسبّب حبس المحامي مرتضى منصور الموكّل من قبل الفنان أحمد عزمي للدفاع عنه في أزمته مع قناة بانوراما دراما بإيقاف محاولة منصور للصلح بينهما".

وكان مرتضى منصور قد بدأ في إجراء مفاوضات رسمية مع المسئولين داخل قناة بانوراما دراما لإنهاء الأزمة الدائرة بينهم وبين أحمد عزمي، وخاصة قبل تحقيق نقابة المهن التمثلية معه مساء اليوم.

وكان المسئولين في قنوات بانوراما قد أصرّوا على أن يقدم أحمد عزمي اعتذارا رسميا للمنتج الفني لمسلسل "إحنا الطلبة" عادل سامي والفنانة ريم البارودي بطلة العمل، وكان قد تم تحديد موعد مبدئي لجلسة الصلح.

ومن الجدير بالذكر أن نقابة المهن التمثيلية كانت قد طلبت حضور الفنان أحمد عزمي في مقر النقابة يوم الأحد الموافق 17 أبريل، للتحقيق معه في الشكوى المقدمة ضده من جانب عادل سالم، المنتج الفني لمسلسل "إحنا الطلبة".

وكان عزمي قد أعلن اعتذاره عن عدم المشاركة في مسلسل "إحنا الطلبة"، ورد المقدم الذي حصل عليه للشركة، وأرجع ذلك إلى تغيير السيناريو، حيث أصر القائمون على المسلسل إقحام مشاهد عن الثورة بداية من الحلقة الثانية والعشرين لم تكن موجودة بالسيناريو عندما تعاقد على العمل، وهو ما رفضه رغبة منه في عدم المتاجرة بثورة 25 يناير.

بعدها أعلنت قناة "بانوراما دراما" المنتجة للمسلسل، أن الفنان الشاب أحمد عزمي تم استبعاده من المشاركة في المسلسل الجديد "إحنا الطلبة" لأسباب وصفتها بالأخلاقية، وجاء ذلك في شريط الأخبار الذي يعرض في أسفل الشاشة.

بعدها كلف الفنان أحمد عزمي المحامي الخاص به بإقامة دعوى سب وقذف ضد مجموعة قنوات "بانوراما"، بسبب عرضها هذا الشريط، واحتوائه على عبارات تسيء له.

"إحنا الطلبة" تأليف أحمد عيسى وإخراج أيمن مكرم، وبطولة أحمد فلوكس ومحمد نجاتي ومادلين طبر وريم البارودي وأحمد سعد ومحمد رمضان ونيرمين ماهر وسامح الشجيع ومحمد سليمان وشريف حلمي وألفت عمر.

شاهد تصريح قناة بانوراما دراما على شاشتها بإبعاد الفنان أحمد عزمي عن مسلسل "إحنا الطلبة" لسوء أخلاقه!