FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 14 أبريل، 2011 | آخر تحديث: الخميس، 14 أبريل، 2011
نقابة المهن التمثلية تحقق مع أحمد عزمي

وجهت نقابة المهن التمثيلية طلب حضور للفنان أحمد عزمي في مقر النقابة يوم الأحد الموافق 17 أبريل، للتحقيق معه في الشكوى المقدمة ضده من جانب عادل سالم، المنتج الفني لمسلسل "إحنا الطلبة".

صرح مصدر من النقابة في تصريح خاص لـFilFan.com أن المنتج الفني للمسلسل اتهم عزمي في شكواه بسبه بألفاظ غير لائقة عبر عدد من رسائل المحمول، وأن التحقيقات سيباشرها مستشار من مجلس الدولة.

وكان عزمي قد أعلن اعتذاره عن عدم المشاركة في مسلسل "إحنا الطلبة"، ورد المقدم الذي حصل عليه للشركة، وأرجع ذلك إلى تغير السيناريو، حيث أصر القائمون على المسلسل إقحام مشاهد عن الثورة بداية من الحلقة الثانية والعشرين لم تكن موجودة بالسيناريو عندما تعاقد على العمل، وهو ما رفضه رغبة منه في عدم المتاجرة بثورة 25 يناير.

بعدها أعلنت قناة "بانوراما دراما" المنتجة للمسلسل، أن الفنان الشاب أحمد عزمي تم استبعاده من المشاركة في المسلسل الجديد "إحنا الطلبة" لأسباب وصفتها بالأخلاقية، وجاء ذلك في شريط الأخبار الذي يعرض في أسفل الشاشة.

بعدها كلف الفنان أحمد عزمي المحامي الخاص به بإقامة دعوى سب وقذف ضد مجموعة قنوات "بانوراما"، بسبب عرضها هذا الشريط، واحتوائه على عبارات تسيء له.

"إحنا الطلبة" تأليف أحمد عيسى وإخراج أيمن مكرم، وبطولة أحمد فلوكس ومحمد نجاتي ومادلين طبر وريم البارودي وأحمد سعد ومحمد رمضان ونيرمين ماهر وسامح الشجيع ومحمد سليمان وشريف حلمي وألفت عمر.

شاهد تصريح قناة بانوراما دراما على شاشتها بإبعاد الفنان أحمد عزمي عن مسلسل "إحنا الطلبة" لسوء أخلاقه!