FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أبريل، 2011 | آخر تحديث: الثلاثاء، 12 أبريل، 2011
منة شلبي لم توافق على بطولة "الصمت"

بعدما تردّد استقرار المخرجة إيناس الدغيدي على الفنانة منة شلبي للقيام ببطولة فيلمها الجديد "الصمت" وموافقة الأخيرة عليه، تنفي منة شلبي ذلك.

قال المسئول الإعلامي للفنانة منة شلبي في تصريح خاص لـFilFan.com: "كل ما نشر عن أن الفنانة منة شلبي وافقت على القيام ببطولة فيلم للمخرجة إيناس الدغيدي بعنوان (الصمت) غير صحيح بالمرة".

وأضافت: "وقد فوجئت الفنانة منة شلبي بانتشار الخبر على بعض المواقع الإلكترونية ونفت حدوث ذلك تماماً".

يذكر أن بعض المواقع الإلكترونية قد نشرت موافقة الفنانة منة شلبي على القيام ببطولة فيلم "الصمت" لإيناس الدغيدي والذي يناقش قضية زنا المحارم، وكان من المفترض أن تقوم منة شلبي بدور طبيبة نفسية تحقق في حادث لفتاة انتحرت، بعدما أقام والدها علاقة معها، وتصر الطبيبة على كشف غموض الحادث، وخصوصاً أنّها تعرضت للموقف ذاته منذ سنوات.
من الجدير بالذكر أن فيلم "الصمت" كان قد أثار جدلاً واسعاً منذ أشهر، حيث رفضت الرقابة الفيلم نظرًا لما يتضمنه من مشاهد وألفاظ جريئة، إلا أن الدغيدي تقدّمت بمذكرة للجنة التظلمات في المجلس الأعلى للثقافة.

وحصلت على موافقة الرقابة على سيناريو الفيلم، لكنها اشترطت تعديل أجزاء منه حتى تتم إجازة الفيلم، إلا أن بعد الثورة، ترددت بعض الأقاويل حول موافقة الرقابة على الفيلم دون حذف أي مشهد.

يذكر أن الفنانة منة شلبي تستأنف حالياً تصوير دورها بفيلم "بيبو وبشير" الذي يشاركها بطولته الفنان آسر ياسين، من تأليف هشام ماجد وكريم فهمي ومن إخراج مريم أبو عوف.