مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أبريل، 2011 | آخر تحديث: الثلاثاء، 12 أبريل، 2011
رزان مغربي

في أول رد فعلي رسمي لها ولمكتبها الإعلامي بعد تسريب الفيديو الفاضح لها، أصدرت مقدمة البرامج والممثلة رزان مغربي بيانا تنفي فيه مغادرتها مصر أو منعها من دخول البلاد أو وجود أي قضايا ضدها بسبب الفيديو.

وجاء في البيان: "أنا الآن بمصر ولست بمستشفى بفرنسا كما انتشر على المواقع الإلكترونية، ولم يمنعني أحد من دخول مصر، ولم أترك برنامج (لعبة الحياة) على قناة (الحياة)، ولم أشطب من نقابة الممثلين لأني لست مقيدة بها من الأساس وأعمل بالتصاريح لأني غير مصرية".

وتابعت في البيان: أتمنى من الصحافة الشريفة ألا تربط اسمي بأي جرائم بعيدة كل البعد عن الحقيقة.

وفي بيان آخر، أوضحت رزان أن لا صحة لما يتردد عن مقاضاة نبيه الوحش لها بسبب الفيديو، وقالت: "تحدثت مع الوحش وسألته عن ذلك، وأخبرني أنه يحبني ويحترمني ويعتبرني كابنته، وأرجو من كل الصحفيين الذين يحبوني ويحبون فني، أن يساعدوني على تخطي هذه المحنة وأن يدافعوا عني بالأفعال لا بالأقوال".

وكانت صحيفة "وشوشة" قد نشرت أن شركة "دابر أملا" المتعاقدة مع رزان على حملة دعائية منذ فترة، ألغت هذا التعاقد عقب الضجة التي حدثت بسبب الفيديو الفاضح، وأخطرها بذلك مسئول الشركة بدبي.

وظهرت رزان في الفيديو وهي تحكي بالإنجليزية كيف تعرفت على "ناجي ملاك" الذي يظهر في الفيديو، وذلك في حضور فتاة وشباب آخرين، ثم تقوم رزان خلال الفيديو ببعض الإيحاءات والحركات الجنسية بيديها!

ونشرت صحيفة "صوت الأمة" تعريف بشخصية "ناجي ملاك": يسكن بالزمالك ويمتلك سيارة "دودج رام" ويعمل كمسئول مبيعات في إحدى المجلات التي تصدر بالإنجليزية في مصر، بالإضافة إلى أنه كان المسئول عن تعاقدات رزان الفنية منذ عدة سنوات، ولكن علاقته بها انتهت منذ فترة، ومختفي ولا يرد على الاتصالات الهاتفية منذ انتشار الفيديو على الإنترنت.

وكانت قنوات "الحياة" تدرس بجدية شديدة إلغاء تعاقدها مع رزان مغربي، بعد انتشار الفيديو.

كما صرحت مقدمة البرامج لمجلة "لها" أن ناجي هو زوجها، والفيديو تم التقاطه أثناء جلسة خاصة جمعتها به، وجميع الأشخاص الموجودين في الفيديو ليسوا غرباء عنها، وتساءلت "ما المانع في ممارسة تصرفات لطيفة بيني وبينهم وأن نضحك ونمزح معاً؟"، مؤكدة أنها تخشى الله ولا يمكن أن تفعل أشياء محرمة.


ملحوظة: ليس متعارف في موقع FilFan.com أن نضع فيديو قد يستفز القارئ العزيز، ولكن في حالة هذا الخبر وجدنا أنه من الضروري أن نضع الفيديو كدليل على مضمون ومحتوى الخبر، وماورد به.

تحذير: هذا الفيديو قد يكون غير لائقا بالنسبة للبعض.

شاهد الفيديو المثير لرزان