FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 1 يناير، 2006 | آخر تحديث: الأحد، 1 يناير، 2006
هادي الجيار

يستعد الفنان هادي الجيار لدخول تجربة درامية جديدة ، في الوقت الذي ينتظر فيه عرض مسلسل "غريب الدار" ويتمنى عرض مسلسل "من غير ميعاد".

وقال الجيار لـfilbalad.com أنه يستعد لخوض تجربة درامية جديدة عن قصة الشيخ محمد مصطفى المراغي ، والذي رشح لإخراجه المخرج وفيق وجدي كما رشح نخبة كبيرة من عمالقة التلفزيون على رأسهم حسن يوسف وأشرف عبد الغفور وسميحة أيوب ، ولم يذكر تفاصيل أكثر عن العمل.

وأعرب الجيار عن إستياءه بسبب عدم عرض مسلسل "من غير ميعاد" في رمضان على القنوات الأرضية ، والاكتفاء بعرضه على قناة دريم الفضائية ، ووهو من بطولة أشرف عبد الباقي ونشوى مصطفى وريهام عبد الغفور وطلعت زكريا وأخرجه عادل قطب والتأليف لفداء الشندويلي ، وهو عبارة عن ثلاثين حلقة منفصلة.

كما أشار الفنان إلي أنه ينتظر عرض مسلسل "غريب الدار" ، الذي يشاركه البطولة يوسف شعبان وأحمد عبد العزيز وطارق لطفي وندى بسيوني وزيزي البدراوي وروجينا وحمدى الوزير ، وتأليف وإخراج يوسف شرف الدين ، ويجسد فيه الجيار شخصية ضابط جيش ، يعايش الخمسين عاماً التي شهدت الحروب وفترة الأنفتاح.

وأضاف الجيار أنه ينتظر عرض مسلسل "الإمام محمد عبده" الذي أنتهى منه مؤخراً ويشاركه البطولة أحمد عبد العزيز ووفاء عامر وأحمد ماهر وأحمد راتب وأحمد خليل ، عن قصة للكاتبة عايدة الرباط ، وإخراج اشكري أبو عميرة.