مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 27 مارس، 2011 | آخر تحديث: الأحد، 27 مارس، 2011
طلعت زكريا

بعد وضعه في القائمة السوداء للمعادين لثورة 25 يناير وإعلانه عن مساندته للرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك، قرر الممثل طلعت زكريا إزالة صورة مبارك من أحد مشاهد فيلمه الجديد "الفيل في المنديل" وذلك تنازلا لرغبة من يريدون محو كل ما يتعلق به في مصر.

قال زكريا: "أجرينا بعض التعديلات في السيناريو حتى يتم حذف هذا المشهد بشكلٍ لا يخل بالسياق الدرامي للفيلم، وكان من المفترض أن تظهر صورة مبارك معلقة في الخلفية، وجاء هذا القرار تلبية لرغبة الثوار الذين ينادوا بحذف اسم مبارك من كل أنحاء مصر"، حسب موقع قناة MBC.

"الفيل في المنديل" بطولة طلعت زكريا ويشاركه البطولة ريم البارودي ويوسف شعبان ورامي وحيد ومنة عرفة، من تأليف نهى العمروسي وطلعت زكريا ومن إخراج أحمد البدري.
وعن اتجاهه للدراما الخليجية بعدما رفضه عدد كبير من الجمهور المصري للمشاركة في أي عمل، قال زكريا: "لم أتعاقد على أي عمل خليجي الفترة السابقة، وهذه الأقاويل عارية تماما عن الصحة ومفبركة هدفها إقصاء المنتجين المصريين عني".

يذكر أن طلعت كان صرح في التاسع من فبراير الماضي قائلا: "ميدان التحرير أصبح بؤرة للمخدرات والجنس، والشباب الموجود هناك يفعل ذلك مستغلا حالة الحياد التى يلتزمها الجيش المصري".

وكانت علاقة طلعت زكريا بالرئيس السابق بدأت عندما تعرض طلعت لمرض نادر وأصدر مبارك قرارا بعلاجه على نفقة الدولة، وبعد امتثاله الشفاء، دعاه لزيارته في قصر العروبة.