FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر، 2005 | آخر تحديث: السبت، 31 ديسمبر، 2005
رمزي في حالة قلق من عرض فيلمه الجديد "الإسكندر المقدوني"

توقف تصوير فيلم الممثل الشاب شريف رمزي الجديد "عجميستا" بعدما ضربت مدينة الإسكندرية نوة بحرية قوية ، أرغمت فريق العمل على إيقاف التصوير.

وقال رمزي لـfilbalad.com إنه يعتبر "عجيمستا" فيلم الأكشن الأول في تاريخ السينما المصرية ، من حيث عدد المشاهد والمساحة التي وفرها المخرج طارق عبد المعطي لهذا النوع ، ويشارك رمزي البطولة خالد أبو النجا وعمرو ممدوح وريهام عبد الغفور.

وأضاف رمزي أنه يجسد في الفيلم دور شاب من منطقة العجمي في الأسكندرية ، يتورط في مشاكل مع تجار مخدرات ، مما يجعله مستهدفاً منهم ، ويلجأ إلى أحد الفيلات المهجورة للإختباء ، وحينما يعود صاحبها الذي يقوم بدوره خالد أبو النجا يصطدمان ببعضهما البعض ، ولكن أبو النجا يتورط معه في نفس القضية ، فيواجهان معاً العديد من الأخطار مع التصاعد التدريجي في حدة الموقف ، وعلى الرغم من إختلاف البيئة والنشأة والتفكير ، تنشأ صداقة قوية بين البطلين.

وذكر رمزي أنه ينتظر حالياً عرض فيلمه "الإسكندر الأكبر المقدوني" أو alexander the great from macedonia في حالة من القلق ، خاصة أنه لم يتحدد ميعاد عرضه حتى الأن ، بعد تأجيله بسبب عدم تحقيق فيلم أنطوني هوبكنز "الإسكندر" أو alexander النجاح المتوقع في عام 2004.

وأوضح رمزي أن فيلمه يستعرض حياة الإسكندر في شبابه ، وكيفية توليه الحكوم ، وعلاقته بأسرته وأصدقائه ، ومنهم صديقه المقرب ليكوميدز الذي يقوم رمزي بدوره ، بخلاف فيلم هوبكنز الذي كان من النوع الملحمي الذي يحكي معارك وانتصارات القائد المقدوني.

ويشارك في الفيلم الفنانة المصرية هالة صدقي والممثل الاستكلندي سام هيوجان في دور الإسكندر ، وديفيد كريتز ولوران كوهان وبول تيلفير وإيمي شيليز والأنجليزي كريستوفر كازانوف عن قصة للكاتب دان سكينير والإخراج للبناني جلال مرعي لبناني ، وهو إنتاج مشترك بين الولايات المتحدة وبريطانيا واليونان ومصر التى تمثلها شركة العدل جروب للإنتاج السينمائي ، وتم تصويره ما بين القاهرة واليونان والولايات المتحدة.

وقال رمزي إن ما أخرجه من القلق وجعله يعيش حالة من الهدوء حالياً هو خطوبته بمنة فهمي – نجلة النجمين حسين فهمي وميرفت أمين- مضيفاً : "وش العروسة حلو" إذ يبدأ تصوير فيلم سينمائي جديد بعنوان "3 بحرية" مع المخرج مجدي الهواري ، ويشاركه البطولة الفناني غادة عادل وحمادة هلال وبشرى وراندة البحيري وحسن حسني.

وأكد رمزي أنه لا توجد أية نيه لدى منة للعمل في مجال التمثيل الآن أو فيما بعد ، قائلاً إنه يفضل كون زوجته بعيدة عن الفن ، وإن كان والديها من نجوم مصر.