محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الجمعة، 18 مارس، 2011 | آخر تحديث: الجمعة، 18 مارس، 2011
هناء السمري تركت "المحور"

أكدت الإعلامية هناء السمري أنها استمعت كغيرها لما تمت إثارته حول غيرة سوزان ثابت زوجة الرئيس السابق من مذيعات التليفزيون، واعطائها أوامر تتعلق بملابسهم.

وقالت السمري في حوار مع مجلة "عين": قرأت هذا الكلام في الصحف بحكم أنه تردد بكثرة في الآونة الأخيرة، ولكن ليس لدي تعليق على تلك المعلومات لأني لم أرها بعيني.

وكانت الإعلامية لميس الحديدي أعلنت أنها لم تفكر مسبقا في استضافة السيدة سوزان مبارك زوجة الرئيس السابق بسبب معاناة عدد كبير من المذيعات معها، بسبب اشتراط الأخيرة عدم أناقة المذيعات.

وعن تركها لقناة "المحور" قالت هناء: عقدي مع القناة انتهى منذ بداية مارس الحالي، وفي ظل الظروف غير الطبيعية التي تعاني منها القنوات الفضائية بعد الثورة، قيل لنا أن برنامج "48 ساعة" وغيره من البرامج سيتوقف بسبب ظروف اقتصادية.
وأضافت: لم يتم تحديد موعد فعلي لعودة البرنامج، ومن هنا إتخذت قرارا بعدم تجديد التعاقد مرة أخرى، خاصة وأنني شعرت بأن هناك أسباب آخرى لتوقف البرنامج.

يذكر أن هناء السمري وزميلها بنفس البرنامج سيد علي تم وضعهما فيما عُرف بالقائمة السوداء، والتي ذكر مدشنوها أنها تضم كل من إتخذ موقفا مضادا من ثورة 25 يناير التي أسقطت نظام الحكم في مصر.