FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 14 مارس، 2011 | آخر تحديث: الاثنين، 14 مارس، 2011
التليفزيون المصري يتراجع عن شراء "سمارة"

حالة من التوتر تدور داخل شركة "كينج توت" الجهة المنتجة لمسلسل "سمارة" بطولة غادة عبد الرازق، بسبب تراجع التليفزيون المصري وبعض القنوات عن إتمام تعاقداتها لشراء المسلسل.

أكد مصدر مسئول من ماسبيرو لـFilFan.com أن المسلسل كان تم الاتفاق على تسويقه لأكثر من قناة على رأسهم "دبي" الفضائية والتليفزيون المصري، إلا أن المسئولين في ماسبيرو يفكرون جديا إيقاف كافة المفاوضات الخاصة بشراء المسلسل حاليا بسبب الأزمة المالية التي يمر بها ماسبيرو.

وأضاف المصدر أن قناتي "دبي" الفضائية و"الحياة" دخلتا في مفاوضات جديدة مع شركة الإنتاج لتخفيض سعر شرائه، بعد أن كان تم الاتفاق مسبقا بينهم.

مسلسل "سمارة" من سيناريو وحوار مصطفى محرم وإخراج محمد النقلي، ويشارك في البطولة مع غادة عبد الرازق كل من لوسي وحسن حسني ومحمد لطفي وياسر جلال وصبري فواز وسامي العدل وزكي فطين عبد الوهاب وأحمد وفيق.

وتدور أحداثه حول تجارة المخدرات والعصابات من خلال "سمارة" بنت الحارة والمنطقة الشعبية التي تتيح لضابط شرطة بإدارة مكافحة المخدرات أن يدخل في عصابة تهريب المخدرات متخفيا في هيئة مجرم.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق كان مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" تأليف مصطفى محرم وإخراج محمد النقلي وشارك في بطولته حسن يوسف ومدحت صالح وباسم ياخور وأحمد السعدني، وتم عرضه في رمضان 2010.

شاهد جزا من مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة"