محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 مارس، 2011 | آخر تحديث: الثلاثاء، 1 مارس، 2011
هاني رمزي في لقطة من "عريس ديلفري"

وافقت الممثلة والمغنية دنيا سمير غانم على الغناء مع الممثل هاني رمزي في أحداث مسلسله الجديد "عريس ديلفري" الذي تشارك في بطولته شقيقتها إيمي.

أكد هاني رمزي أن مسلسله "عريس ديلفري" سيضم أغنية له مع دنيا سمير غانم، على الرغم من عدم وجودها في المسلسل، ولكنها وافقت على الغناء ضمن أحداث المسلسل، حسب موقع قناة MBC.

وتدور أحداث المسلسل حول "نيازي" الشاب من الطبقة الراقية الذي درس في باريس، وعند عودته للقاهرة، فوجئ بوفاة والده بعد خسارته لثروته بعد تعرضه للنصب، فيخطط "نيازي" لاسترداد أمواله برسم عدد من الخطط مع سائق والده، تتوالى الأحداث حتى يضطر للزواج من أكثر من سيدة ومنهن من تكبره في السن.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من هالة فاخر، وحسن حسني وسهير الباروني وأسامة عباس وسلمى المصري، ومن تأليف حمدي يوسف وإخراج أشرف سالم.

ومن ناحية أخرى، ينشغل هاني هذه الأيام أيضا بتصوير دوره في فيلم "سامي أكسيد الكربون" مع درة وإدوارد ويوسف فوزي، من تأليف سامح سر الختم ومحمد نبوي وعلاء حسن، ومن إخراج أكرم فريد، والإنتاج لشركة "نيو سنشري".


آخر أعمال هاني رمزي كان فيلم "الرجل الغامض بسلامته" تأليف بلال فضل وإخراج محسن أحمد وشارك هاني في بطولته نيللي كريم ويوسف داوود وهو من إنتاج شركة "ميلودي بيكتشرز" للإنتاج.

شاهد تريلر "الرجل الغامض بسلامته"