FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 28 فبراير، 2011 | آخر تحديث: الاثنين، 28 فبراير، 2011
الفنان محمد صبحي

تحدث الفنان محمد صبحي، مؤلف ومخرج مسلسل "ونيس وأيامه"، عن تعاونه مع كل من سماح أنور لأول مرة بعد "سنبل بعد المليون"، ومها أبو عوف التي يحب استفزاز الممثلة بداخلها.

عبر محمد صبحي، في حديثه لقناة "نايل كوميدي"، عن كواليس تصوير مسلسل "ونيس وأيامه"، الذي تقرر عرضه قريبا، عن سعادته بموافقة الفنانة سماح أنور على المشاركة في المسلسل، من خلال شخصية "شيراز" المحامية التي تعمل بمكتبه، مشيرا للكيمياء الفنية التي تجمعهما منذ مسلسل "سنبل بعد المليون".

وردت الفنانة سماح أنور قائلة: كنت سعيدة بشخصية "شيراز"، لأنها شخصية تقدمها لأول مرة، وهي سيدة تعمل محامية في مكتب "ونيس"، وتقوم على تربية طفل تجده بالشارع، وعندما يصبح شابا تظهر أمه الحقيقية وهنا تبدأ مأساتها.


أما الفنانة مها أبو عوف، فقال عنها صبحي إنها ممثلة كان يرغب دائما أن يستفز موهبتها الفنية لإيمانه بأنها تمتلك إمكانيات فنية لم تظهر بعد، وهو ما دفعه لتقديمها في شخصية جديدة عليها وهي شخصية "شاكيرا".

وعن الشخصية قالت مها أبو عوف: "شاكيرا" سيدة شعبية غنية، تسكن في نفس العمارة التي يسكن بها ونيس ولديها ثلاث فتيات، وطوال المسلسل تسعى للزواج من ونيس".

يذكر أن مسلسل "ونيس وأيامه" هو الجزء السابع من مسلسل "يوميات ونيس"، الذي تم عرض الجزء السادس منه في رمضان 2010 تحت اسم مسلسل "يوميات ونيس وأحفاده"، ومن المقرر أن يتم عرضه في ثلاثة مواعيد مختلفة هي: الثامنة مساء، والواحدة ظهرا، والثالثة والنصف بعد منتصف الليل.