FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 26 ديسمبر، 2005 | آخر تحديث: الاثنين، 26 ديسمبر، 2005
جاري جليتر

هانوي (فيتنام) - رويترز : تم توجيه تهمة التحرش بالأطفال ضد مغني الروك البريطاني جاري جليتر ، لكن سقطت عنه تهمة اغتصاب طفلة.

وذكرت الشرطة الفيتنامية ان نتائج الفحوص الطبية على فتيات قاصرات زعمن أنهن مارسن الجنس مع مغني الروك في السبعينيات الذي اعتقل الشهر الماضي جعلها تحقق في اتهامات أخطر هي اغتصاب أطفال ، وهي تهمة تصل عقوبتها إلى الإعدام.

وقال لي ثان كين محامي جليتر "التحقيقات انتهت ، وتم توجيه تهمة التحرش بالأطفال فقط لموكلي ، بينما لم يثر المحققون القضايا الإضافية .. على الأرجح بسبب نقص الأدلة"!

ولم يتسن الوصول إلى الشرطة المحلية في إقليم با ريا فونج تاو للتعقيب.

وتحتجز الشرطة الفيتنامية مغني الروك البريطاني منذ 19 نوفمبر الماضي عقب اعتقاله وهو يحاول مغادرة البلاد.

وذكر المحامي ان التحقيق تضمن تهمة واحدة ستوجه لجليتر رسميا في وقت لاحق من الاسبوع ، وان موكله سيوقع على مذكرة توجيه الاتهام الرسمي له قبل أن تُحال القضية إلى المدعين في الإقليم.

وقالت مصادر قضائية أن دراسة المدعين للقضية ستستمر شهرا ، وأنهم سيقررون بعد ذلك ما إذا كانوا سيحاكمون جليتر وإسمه الأصلي بول جاد.

وفي الشهر الماضي قال اللفتنانت كولونيل نجوين دوك ترين الذي قاد التحقيق أن الفحوص الطبية التي جرت على صبيتين إحداهما يقل عمرها عن 13 عاما أثبتت ممارسة الجنس معهما.

وينفي جليتر مزاعم التحرش بفتيات قاصرات بعضهن في سن 12 عاما ، ويصر على أنه كان يساعدهن على تعلم الانجليزية!

يذكر أن السن القانونية للرشد بالنسبة للفتيات في فيتنام هو 16 عاما ، وأن جليتر يمكن أن يواجه عقوبة السجن لمدة 12 عاما إذا إتهم بإقامة علاقات جنسية مع الفتيات.

كما سجن مغني موسيقى الروك في بريطانيا أربعة اشهر عام 1999 لإدانته بتهمة تخزين أكثر من 4000 صورة إباحية للاطفال في جهاز الكمبيوتر الخاص به.