FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 24 فبراير، 2011 | آخر تحديث: الخميس، 24 فبراير، 2011
إليسا: أتمنى أن تعود الأوضاع في مصر لطبيعتها

علقت الفنانة إليسا على التطورات الأخيرة عقب ثورة 25 يناير بأنها تقدس حق الشعوب في تقرير مصيرها، وتتمنى أن تعود الأوضاع إلى طبيعتها في مصر.

وأكدت إليسا على حبها للشعب المصري، الذي وصفته بأنه طيب القلب، وبأنه قادر على تحقيق مصيره بنفسه، حسب ما ذكره موقع "بصراحة" اللبناني.

ونفت إليسا منعها من الغناء في مصر بناء على الدعوى القضائية التي أقامها ضدها أحد المحامين بمصر، بسبب تصريحها في برنامج "أبشر" على أنها تشجع الإنجاب بدون زواج، فقد أحيت مؤخرا حفلا في مصر.

وأكدت إليسا أنها كانت تقصد بتصريحها المجتمع الغربي وليس العربي، لأنها تحترم القواعد والتقاليد التي يفرضها عليها المجتمع الذي تعيش فيه.

من ناحية أخرى أكدت إليسا أنها لا تشعر بحرج عند سماع لقب "عانس"، لأنها عندما قررت أن تكون عزباء كان هذا قرارها الشخصي، وعندما ستتزوج سيكون قرارها الشخصي أيضا.

وقدمت إليسا تهانيها للمطرب وائل كفوري عقب معرفتها بزواجه مدنيا، رغم أنها تفاجأت بالخبر لأن كفوري لم يعلنه وقالت: "إذا كان الخبر صحيحا فأنا أبارك له، وإذا كان غير صحيح فأتمنى أن يجد الزوجة التي تستاهله ويستاهلها".

كما أبدت الفنانة اللبنانية سعادتها بلقب مادونا الشرق الأوسط، الذي أطلقته عليها الصحافة الأجنبية خلال حضورها لعرض أزياء مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب.


ونفت إليسا أن تكون نجوى كرم قصدتها في تصريحاتها حول أن عودتها لشركة روتانا أغضبت البعض، مؤكدة على أنها تسعد لأي فنان ينضم لروتانا، وأنها عندما انضمت للشركة كانت مليئة بالفنانين، وكانت نجوى كرم من أولى الفنانات الموجودة بها.

ونفت إليسا ما تردد حول تقديمها لدويتو غنائي مع الفنان العالمي مارك أنطوني، وقالت أنها مشغولة بتجهيز ألبومها الجديد الذي تختار أغنياته حاليا، كما أنها مشغولة بالبحث عن فكرة تصلح لتصوير أغنية "تصدق بمين".

وحول غناء الفنانة كارول سماحة لأغنية الفنانة الراحلة سلوى القطريب "خدني معك" والتي كانت ترغب إليسا في غنائها، بأن كارول طلبتها قبلها من ملحن الأغنية روميو لحود.


شاهد إليسا تغني "تصدق بمين" في برنامج ستار صغار