محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الاثنين، 21 فبراير، 2011 | آخر تحديث: الاثنين، 21 فبراير، 2011
إليسا

رغم تردد أخبار طوال الفترة السابقة عن استعداد الفنانة اللبنانية إليسا لتصوير أغنية "بيستحي" بطريقة الفيديو كليب، قررت إليسا تصوير أغنية "تصدق بمين"، التي حمل ألبومها السابق اسمها.

تبحث الفنانة إليسا عن فكرة جديدة تحمل مضموناً لتصوير أغنية "تصدق بمين"، التي اختارت تصويرها بعدما لاقت استحسانا لدى الجمهور، بالإضافة إلى إيقاعها الموسيقي الحديث الذي يتناسب مع الشباب، حسب موقع "بصراحة".

كانت أنباء قد ترددت عن اختيار إليسا لأغنية "بيستحي" لتصويرها بطريقة الفيديو كليب، وتردد أسماء مخرجين مرشحين لإخراج الكليب، لكن يبدو أن إليسا قررت عدم تصويرها أو تأجيلها حاليا وتصوير "تصدّق بمين" أولا.

كما صرحت إليسا، التي أحيت مؤخرا حفلاً مع الفنان اللبناني وائل كفوري، ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق، في مكالمة هاتفية في أحد برامج إذاعة "موازيك FM" التونسية، بأنها اعتادت أن تصدر ألبوما كل عامين، ولذلك فمن المفترض أن يصدر ألبومها الجديد في نهاية 2011.


يذكر أن إليسا حصلت على ثالث جائزة "وورلد ميوزيك أوورد" في حياتها الفنية، عن ألبومها "تصدق بمين" الذي تم طرحه في الأسواق في 2009، وصورت منه أغنية "ع بالي حبيبي" مع المخرج مازن فياض.

إليسا تغني "تصدق بمين" من برنامج "ستار صغار"