FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 21 فبراير، 2011 | آخر تحديث: الاثنين، 21 فبراير، 2011
دينا رامز استقالت من رئاسة قناة نايل لايف

قرر عدد من القيادات داخل ماسبيرو، سواء مذيعات أو مخرجين، ممن يعملون في مناصب إدارية بالإضافة إلى عملهم الأساسي أمام الشاشات أو خلف الكاميرات، التخلي عن مناصبهم الإدارية والاكتفاء بأعمالهم الأساسية.

صرح مصدر مسئول من داخل ماسبيرو لـFilFan.com: رفع العاملون الذين يتولون مناصب قيادية بماسبيرو بالإضافة إلى عملهم كمذيعين أو مخرجين، مذكرة عاجلة إلى الشئون المعنوية بالقوات المسلحة، يعلنون فيها تخليهم عن مناصبهم الإدارية، بعد قرار أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، بمنع الجمع بين وظيفتين داخل ماسبيرو.

وتابع: قرر المتقدمين باستقالتهم مخاطبة "المجلس العسكري" وشرح موقفهم، لأن هذا القرار من شأنه أن يؤدي إلى فراغ إداري كبير داخل ماسبيرو ويعرقل سير العمل، حيث كان "المجلس العسكري" قد طالب بعدم عمل أي شيء يعرقل الأعمال.


ومن هؤلاء الذين اعتذروا عن مناصبهم الإدارية، دينا رامز رئيسة "نايل لايف"، وعزة مصطفى رئيسة "القناة الأولى"، وشافكي المنيري رئيسة "القناة الثانية"، وغيرهن.

وجاء هذا القرار الجماعي بعد قرار أسامة الشيخ، بمنع الجمع بين وظيفتين داخل ماسبيرو وإيقاف جميع برامج رؤساء القنوات والقطاعات وإبعاد المخرجين والإداريين، الذين يعملون كفنيين والاكتفاء فقط بأعمالهم الإدارية.