ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر، 2005 | آخر تحديث: الأحد، 25 ديسمبر، 2005
كولن فارل

أكد الممثل الأمريكي الحائز على جائزة الأوسكار جايمي فوكس أنه يرعى صديقه الممثل كولن فاريل أثناء علاجه من الإدمان في منزله بهوليوود.

وقال برنامج "أكسس هوليوود" access hollywood الذي تبثه شبكات أمريكية عدة في موقعه على الانترنت إن فوكس قال في مقابلة تليفزيونية مع البرنامج : "أنا حقاً أريد أن أحمي أشخاصا مثل فاريل. الجميع لا يريدون تركه في حاله ، على رغم أنه شخص لطيف ومرح ومحب للحياة".

وصرحت الناطقة باسم فاريل أخيرا بأن النجم يعالج من إدمان بعض أنواع المسكنات والمهدئات التي وصفها له أحد الأطباء لعلاج آلام ظهره.

لكن فوكس نفى ذلك وأكد أن صديقه الممثل بخير. وقال : "ولا تصدقوا كل ما يقال ، والشئ الوحيد الذي يحتاجه فاريل هو الراحة ، وأنا أحاول مساعدته للحصول عليها في منزلي".

وتعاون فاريل مع فوكس في بطولة الفيلم الجديد "ميامي فايس" أو miami vice الذي سيعرض عام 2006 ، وأكد فوكس أن فاريل كان بخير أثناء التصوير ، وتابع : "هذا الرجل شخص عائلي جداً ، فقد كانت أخته ووالدته ووالده في موقع التصوير بشكل دائم".

ويعتبر هذا الأسبوع فترة هامة لكل من النجمين ، إذ أصدر فوكس ألبومه الغنائي الأول بإسم "غير متوقع" أو unpredictable الذي أكد موقع البرنامج أنه يباع بشكل "هستيري" ، كما بدأ عرض فيلم فاريل "العالم الجديد" أو the new world في دور العرض الأمريكية.