ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الاثنين، 14 فبراير، 2011 | آخر تحديث: الاثنين، 14 فبراير، 2011
جاجا داخل البيضة!

مثيرة للجدل كعادتها، وصلت نجمة البوب الأمريكية ليدي جاجا إلى السجادة الحمراء لمهرجان جوائز الـ"جرامي" للأغنية مساء الأحد 13 فبراير 2011، وهي بداخل "بيضة" عملاقة محمولة فوق أكتاف أربعة رجال!

بعدها صعدت جاجا – 24عاما- على المسرح لأداء أغنيتها الجديدة "بورن ذيس واي" Born This Way أو "ولدت هكذا"، ولكنها ظهرت على المسرح أولا وهي مازالت داخل البيضة ثم خرجت منها ببطء وكان أول ما قالته "ولدت هكذا".

أدت جاجا أحدث أغانيها وسط استعراض راقص مبهر، وتتحدث الأغنية عن أن كل إنسان لابد أن يحب نفسه كما هو وكما وُلد، لأن الله خلقنا هكذا، والله لا يخلق إلا كل ما هو جميل.

شاهد استعراض جاجا على أغنيتها "ولدت هكذا"



وحصلت جاجا على ثلاثة جوائز من أصل ستة كانت مرشحة للحصول عليها في "الجرامي"، والجوائز التي عادت بها إلى منزلها هي: "أفضل ألبوم بوب لمطربة" عن ألبومها "فيم مونستر" The Fame Monster، و"أفضل أداء غنائي لمطربة بوب" عن أغنية "باد رومانس" Bad Romance، وأفضل كليب عن أغنية "باد رومانس" Bad Romance.

وعندما صعدت جاجا على المسرح لتتسلم جائزة أفضل ألبوم، شكرت جمهورها الذي تلقبه "الوحوش الصغار"، وشكرت شقيقتها ووالديها ومديري أعمالها.

كما توجهت بالشكر إلى النجمة السمراء ويتني هيوستن لأنها وكما قالت جاجا: "تخيلت ويتني هي من تغني أغنيني الجديدة (ولدت هكذا)، لأني لم تكن لدي الثقة الكافية أني سأكون نجمة لأغنيها، لذلك أشكرها من كل قلبي لأنها ساعدتني على تأليفها".

شاهد جاجا وهي تتسلم جائزتها وتشكر هيوستن