FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 13 فبراير، 2011 | آخر تحديث: الأحد، 13 فبراير، 2011
أسامة الشيخ

تظاهر المئات من العاملين باتحاد الإذاعة والتليفزيون، مطالبين بإقالة أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، في حين تقدم عبد اللطيف المناوي رئيس قطاع الأخبار باستقالته بعد الضغط والانتقاد الشديد الذي تعرض له مؤخرا.

قال مصدر من اتحاد الإذاعة والتليفزيون في تصريح خاص لـFilFan.com يطالب المتظاهرون حاليا أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، والقائم بأعمال وزير الإعلام -بعد استقالة أنس الفقي- بتقديم استقالته أيضا، لأنهم يجدونه لا يختلف عن الفقي في سياساته، بالإضافة إلى اتهامه بإهدار الملايين من الأموال العامة، من خلال إدارته للاتحاد.

ومن جانبه تقدم عبد اللطيف المناوي باستقالته، بعد أن طالبه العاملون في الاتحاد بتقديم استقالته من رئاسة قطاع الأخبار، نظرا للاداء الإعلامي الذي أداره وغلب عليه التعتيم في نقل ثورة 25 يناير.

هذا ويحاصر العاملون بقطاع الأخبار مكتب عبد اللطيف المناوي رافضين خروجه، ويطالبون بمحاكمته.

وكان المحامي منتصر الزيات قد تقدم ببلاغ للنائب العام يتهم فيه المناوي بالتعتيم الإعلامي تجاه الثورة، وتعمد إظهار الشوارع والميدانين فارغة من المواطنين، وبث مشهد لكوبري أكتوبر وهو فارغ للتعتيم.

ولازال الوضع كما هو أمام التليفزيون حاليا لحين تحقيق مطالب المتظاهرين، وإقالة الرموز التي سهمت في هذا التعتيم طوال الأيام الماضية، وكانت سببا في إهدار أموال الشعب المصري.