FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 10 فبراير، 2011 | آخر تحديث: الخميس، 10 فبراير، 2011
الفنان الشاب عمر السعيد

أبدى الفنان الشاب عمر السعيد ضيقه بسبب منعه من إبداء رأيه خلال حلقة الأربعاء من برنامج "مصر النهاردة".

قال عمر السعيد في تصريح خاص لـFiFan.com: "عندما شاهدت حلقة الأربعاء من برنامج (مصر النهاردة) التي استضاف بها خيري رمضان كل من المؤلف والمخرج محمد دياب وأحد الملحنين فوجئت بهذا الملحن يبكي بشكل مفتعل للغاية ويصطنع كل انفعالاته".

وأضاف: "وعندما صرّح هذا الملحن بأنه مُنع من التحدّث بحرية على قنوات الجزيرة والعربية والحرة، وأنهم كانوا يسألونه في البداية إذا كان مؤيدأ أم معارضاً، كان غير دقيقا في حديثه، وذلك لأنه تحدّث في قناة العربية، وأخبرهم بوجهة نظره في القناة وفي الرئيس بمنتهى الصراحة".

وتابع الممثل الذي شارك بفيلم "678": "استفزتني هذه الحالة بشكل كبير، وقرّرت مهاتفة البرنامج لأعبّر عن رأيي، وعندما لم أجد رقم هاتف البرنامج، هاتفت المخرج عماد الغول، وأخبرته بما أريده، فأجابني أنه لن يستطيع إدخالي على الهواء، وأن كل من يتحدّث على الهواء ينتظر منذ وقت كبير، وذلك باستثناء الدكتورة لميس جابر".

ثم فاجأني المخرج بسؤاله "إنت مع ولا ضد؟" وعندما أجبته بأنني بالطبع ضد النظام، أنهى المكالمة بشكل مفاجئ.

وكان عمرو مصطفى أشار أثناء اللقاء أنه حاول الاتصال بقناتي "العربية" و"الجزيرة" ليطالبهما بمداخلة تليفونية ولكنهما سألاه إذا كان مؤيد أم معارض للنظام، وعندما قال إنه من المؤيدين لحكم مبارك أنهيا المكالمة على أن يعاودوا الاتصال به مرة اخرى، ولكنهما لم يتصلا، وأشار أنهما غير حياديتين وتريدان "تسخين" الأوضاع.

في حين ان الملحن اتصل بالفعل بقناة "العربية" اتصل بالعربية وعبر عن رأيه، وتم تحميل الفيديو على موقع YouTube.

شاهد عمرو مصطفى على العربية