ريهام عصام
ريهام عصام تاريخ النشر: الخميس، 22 ديسمبر، 2005 | آخر تحديث: الخميس، 22 ديسمبر، 2005
جوين ستيفاني

أعلنت نجمة البوب الأمريكية جوين ستيفاني أنها تنتظر طفلها الأول من زوجها عازف الجيتار جافين روسدال عضو فريق "بوش جروب".

وذكرت مجلة "بيبول" people عبر موقعها الرسمي أن الزوجين أعلنا الخبر مساء الأربعاء خلال إحدى الحفلات التي قدمتها جوين بفلوريدا في ختام جولتها في الولايات المتحدة الأمريكية لكنها لم تعلن وقتها عن أية تفاصيل إضافية.

وكانت ستيفاني -36 عاماً- التى تنفصل حالياً عن فريق "نو داوت" no doubt مرشحة للحصول على خمس جوائز جرامي grammy من ضمنهم جائزة أفضل ألبوم لهذا العام عن أول أغنياتها منفردة "الحب ، الملاك ، الموسيقى ، حبيبي" love. angel. music. baby.

وتزوجت ستيفاني من روسدال في سبتمبر عام 2002 في حفلين منفصلين ، حيث أقيم الحفل الأول أقيم كنيسة القديس سانت باول في العاصمة الإنجليزية لندن ، والثاني في ولاية لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية بعده بأسبوعين.

وكانت العلاقة الرومانسية بين الثنائي بدأت عام 1995 إستمرت خلالها ستيفاني في إعطاء تلميحات لروسدال للزواج منها في العديد من أغانيها مثل أغنية "تزوجني" أو marry me ، حتى طلب روسدال يدها للزواج في اليوم الأول من عام 2002

ولكن يكون هذا هو الطفل الأول لروسدال حيث أن له إبنة تدعى دايسي لو – 16 عاماً - من علاقته السابقة بمصممة الأزياء بيرل لو وإكشف أنه والدها عام 2004 بعد فحص لعينة الحامض النووي dna.

وكان الألبوم الأخير لفريقه "بوش جروب" طرح في الأسواق عام 2001 بعنوان "الولاية الذهبية" أو golden stat.