FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 7 فبراير، 2011 | آخر تحديث: الاثنين، 7 فبراير، 2011
جيهان فاضل

عبرت الفنانة جيهان فاضل عن رأيها في الأحداث الاستثنائية التي تشهدها مصر حاليا منذ الخامس والعشرين من يناير 2011، وهى الأحداث التي شاركت فيها جيهان في صفوف الشعب منذ أيامها الأولى.

كتبت جيهان فاضل على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" Facebook عبارات ساخرة، تناولت فيها النقاط السلبية التي ظهرت في هذه الفترة، خاصة طريقة تناول الإعلام المصري للأحداث قائلة: "شعار اليوم (مكنتش أعرف .. الإعلام المصري ضللني)، مبروك يا ولاد ده معناه أن النصر قرب".

وكانت جيهان قد كتبت قبل هذا التعليق على صفحتها: "أعلن مفتي الأزهر أن الإطاحة برئيس الدولة حق وتعديل الدستور حق وإسقاط النظام حق، ولكن كل من تسول له نفسه التعدي على البيروقراطية فهو كافر... ولذلك يجب على الثورة الشعبية أن تقدم طلب ممضي من اتنين موظفين وعليه طابع بوسطة، وتقف فى الطابور زيها زى غيرها".

يذكر أن جيهان كانت تصور دورها في فيلم "الفاجومي" تأليف وإخراج دكتور عصام الشماع وبطولة خالد الصاوي وصلاح عبد الله، الذي تدور أحداثه حول قصة حياة الشاعر الكبير أحمد فؤاد نجم.

وكان آخر أعمالها مسلسل "في إيد أمينة" تأليف محمد الصفطي وإخراج محمد عزيزية وبطولة يسرا وهشام سليم وأشرف مصيلحي وتم عرضه في رمضان 2008.