FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يناير، 2011 | آخر تحديث: الثلاثاء، 25 يناير، 2011
محمد نصر

بعد أقل من أسبوعين، قرر أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، قطع إجازة المخرج محمد نصر الدين، التي كان قد طلبها لمدة عام كامل من التليفزيون، بعد أزمته الأخيرة، التي انتهت بوقفه عن العمل لفترة، والخصم من راتبه.

قال مصدر مسئول باتحاد الإذاعة والتليفزيون في تصريح خاص لـFilFan.com: قرر أسامة الشيخ قطع إجازة المخرج محمد نصر، مخرج البرامج الرياضية بقطاع التليفزيون، بعد أقل من أسبوعين من تاريخ حصوله عليها.

وأضاف المصدر: طلب أسامة الشيخ من نصر قطع إجازته، والعودة مرة أخرى لممارسة عمله داخل إدارة الشئون الرياضية بقطاع التليفزيون، مع ضرورة الالتزام بقواعد العمل، خاصة فيما يخص تسوية أوضاعه الخارجية والخاصة بعمله بإحدى القنوات الخاصة.

ومن جانبه وعد نصر بقطع كل علاقات عمله الخارجية خلال الأيام المقبلة، والالتزام فقط بعمله داخل ماسبيرو، خاصة بعد أن سبق وأوصت الشئون القانونية بالاتحاد بنقلة إلى إدارة أخرى، بعيدة عن الإدارة الرياضية، بسبب تعارض عمله بها مع عمله خارج ماسبيرو.

كان نصر قد طلب الحصول على إجازة من إدارة البرامج الرياضية بماسبيرو، ليتفرغ لعمله بقناة "مودرن سبورت" الرياضية، بعدما أصدرت الشئون القانونية باتحاد الإذاعة والتليفزيون قرارا بخصم 45 يوما من راتبه، وحرمانه من إخراج مباريات الأهلي، بسبب انحيازه للنادي الأهلي عند نقل مبارياته مع الفرق الأخرى خاصة نادي الزمالك، حيث أكدت التحقيقات على أن نصر الدين لا يستخدم كاتم للصوت على شتائم جماهير النادي الأهلي.

وعلق المهندس أسامة الشيخ رئيس التليفزيون المصري على ذلك وقتها قائلاً: إن تصرفات المخرج خلال نقل المباريات قد تتسبب في إثارة الفتنة بين الجماهير، والوضع الآن في مصر لا يتحمل فتن أخرى.