FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 24 يناير، 2011 | آخر تحديث: الاثنين، 24 يناير، 2011
عزت أبو عوف في مسلسل "كاريوكا"

بدأ المخرج عمر الشيخ السبت الماضي تصوير أولى مشاهد مسلسل "كاريوكا"، الذي تقوم ببطولة الفنانة وفاء عامر.

قال عمر الشيخ في تصريح خاص لـFilFan.com:" بدأت تصوير مسلسل (كاريوكا) بمشاهد جمعت بين كل من وفاء عامر وعزت أبو عوف وفادية عبد الغني".

وأكد مخرج المسلسل أن كل ما تردد عن اعتذار الفنانة وفاء عامر عن بطولة المسلسل هو مجرد كلام غير صحيح، والدليل على ذلك بدء تصوير المسلسل.

وقد تم تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل بحي جاردن سيتي المتواجد بمدينة الإنتاج الإعلامي، وسيستمر التصوير هناك لمدة 10 أيام، بعدها يتم التصوير بقرية الجابرية لتصوير مشاهد المزارع والبيوت بمحافظة الإسماعيلية ومدينة "المنزلة".

كما سيتم تصوير بعض مشاهد المسلسل في مدينتي اسطنبول وبيروت.

مسلسل "كاريوكا" من تأليف فتحي الجندي، وهو يروي السيرة الذاتية للفنانة الراحلة تحية كاريوكا، ويُركز المسلسل على شخصيتها كانسانة وفنانة، وطفتولتها التي تعرضت للظلم ففرت هاربة حليقة الرأس حافية القدمين من الإسماعيلية إلى القاهرة، دون أن تحمل حتى قيمة تذكرة القطار.

كما سيتناول المرحلة الجديدة في حياتها التي خلقت امرأة قوية داخلها ثورة قوية على الظلم، مشوار حياة طويل به 14 زوج من فنانين و سياسيين و عسكريين و أدباء نرى من خلاله تاريخ مصر داخل الإنسانة "تحية كاريوكا".

يذكر أن الفنان عزت أبو عوف يجسد في المسلسل شخصية الفنان"سليمان نجيب" وفادية عبد الغني تجسد شخصية الراقصة "بديعة مصابني" والفنان رضا إدريس يجسد شخصية "إسماعيل ياسين".

يذكر أن آخر أعمال المخرج عمر الشيخ كان مسلسل "بشرى سارة" تأليف وفاء الطوخي وبطولة ميرفت أمين وفادية عبد الغني وعايدة رياض ورجاء الجداوي وسامح الصريطي، وانتاج مدينة الإنتاج الإعلامي عام 2009.

أما وفاء عامر انتهت مؤخرا من تصوير دورها في الجزء الثالث من مسلسل "الدالي" المنتظر عرضه قريبا، بطولة نور الشريف.

وكان أخر أعمالها الدرامية مسلسل "ابن الأرندلي" الذي عرض في رمضان 2009، بطولة يحيى الفخراني.