FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 24 يناير، 2011 | آخر تحديث: الاثنين، 24 يناير، 2011
حسن يوسف وفاروق الفيشاوي

شهد فريق عمل مسلسل "الميراث الملعون" عدة تغييرات، بسبب انسحاب اثنين من أبطاله، حيث حل الفنان فاروق الفيشاوي بديلا للفنان حسن يوسف، والفنانة السورية قمر بديلة لهبة الأباصيري.

يستعد حاليا الفنان فاروق الفيشاوي لبدء تصوير مسلسل "الميراث الملعون"، الذي كان مرشحا له الفنان حسن يوسف، واعتذر لخلافات على الأجر مع قطاع الإنتاج باتحاد الإذاعة والتليفزيون، حسب صحيفة "الشروق الجديد".

كذلك حلت الفنانة السورية قمر خلف بديلة للمذيعة هبة الأباصيري، التي اعتذرت هي الأخرى لانشغالها ببرنامجها على قناة "الحياة".

من جانبه أكد المؤلف محمد صفاء عامر أن التعاقد مع الفنانة قمر خلف جاء نتيجة لأن الفنانات المصريات الشابات عددهن محدود للغاية، بالإضافة إلى أن الفنانة السورية يتوافر فيها مواصفات بطلة العمل، وهي الفتاة الجميلة الفقيرة المعتزة بنفسها، ووصف عامر موافقتها بأنها "بمثابة إنقاذ للمسلسل".

"الميراث الملعون" من تأليف محمد صفاء عامر وإخراج محمد حلمي وإنتاج قطاع الإنتاج، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي في الصعيد، حول رجل ثري يقوم بدوره فاروق الفيشاوي، له شقيق طلعت زكريا، أصغر منه وهو وريثه الوحيد، وبسبب هذا الميراث تقع الكثير من المشاكل التي تصاحبها عدة محاولات للقتل.

المسلسل من المقرر بدء تصويره في منتصف شهر فبراير 2011، وسيكون التصوير الداخلي بمدينة الإنتاج الإعلامي، أما المشاهد الخارجية سيتم تصويرها في الصعيد وشرم الشيخ والقاهرة.

يذكر أن آخر أعمال الفنان فاروق الفيشاوي هو مسلسل "أكتوبر الآخر" بطولة بوسي وتأليف فتحي دياب وإخراج إسماعيل عبد الحافظ.

شاهد جزءا من مسلسل "أكتوبر الآخر"