محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الاثنين، 24 يناير، 2011 | آخر تحديث: الاثنين، 24 يناير، 2011
المطرب أحمد رجب

يقيم المطرب الشاب أحمد رجب حفلا غنائيا في ساقية عبد المنعم الصاوي، يقدم فيه مجموعة من أغنياته التي طرحها ضمن ألبوم بعنوان "أعمل إيه"، بالإضافة لأغنيات أخرى.

قال أحمد رجب في تصريح خاص لـFilFan.com: أستعد حاليا للحفل الغنائي الذي سأقيمه في قاعة "النهر" بساقية الصاوي، السبت 29 يناير 2011 في تمام الثامنة مساء، والذي ألتقي فيه بجمهور الساقية الذي أعشقه.

وأضاف: أجهز للحفل جميع الأغاني التي طرحتها في ألبومي "أعمل إيه"، الذي ضم تسع أغاني، وطرحته عام 2010 على الإنترنت، بالإضافة إلى أغاني أخرى لعدد من كبار الفنانين.

وعن تجربة طرح الألبوم على الإنترنت، قال رجب: الأمر غير مربح ماديا، لكنه بكل تأكيد وسيلة سريعة وناجحة للوصول للجمهور، حيث تم تحميل الألبوم أكثر من 400 ألف مرة، وهو رقم لا يتحقق بسهولة في حالة بيعه بالأسواق.

يذكر أن أحمد رجب حصل علي جائزة أحسن مطرب علي مستوي الجمهورية من خلال مسابقة الهيئة العامة لقصور الثقافة لعام 1997، وتم اعتماده كمطرب في الإذاعة والتليفزيون عام 1999، وشارك في حفل "شباب الموهوبين" على المسرح الصغير بدار الأوبرا عام 2000، كما شارك بالغناء مع عازف العود الفنان نصير شمة في "قصر الأمير طاز".

كما شارك في ألبوم Good News Vol.1 بأغنيتين هما: "أيام" و"مرتاحلك ليه".

اسمع "أعمل إيه" لأحمد رجب