مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 23 يناير، 2011 | آخر تحديث: الأحد، 23 يناير، 2011
قمر تحمل الطفل الذي تقول إنه ابن جمال مروان

ردا على تصريحات المغنية اللبنانية قمر أن ابنها "جيمي" ابن رجل الأعمال المصري جمال مروان مالك شركة "ميلودي" إنترتينمنت، أصدر مروان بيانا نفى فيه زواجه أو ارتباطه بها بأي شكل من الأشكال.

جاء في البيان الذي أصدره جمال مروان:
"بشأن ما تردد في بعض وسائل الاعلام المختلفة من شائعات تناولت الادعاء ببيع قنوات ميلودي ومزاعم كاذبة من مطربة مغمورة تدعى " قمر الطحش " ، وجب علينا ان نوضح ما يلي :
1 – بصفتنا رئيس مجلس ادارة شركة ميلودي انترتينمنت نعلن للكافة بأنه لم ولن يتم بيع قنوات ميلودي بل ستظل بمشيئة الله محتفظة بمكانتها وريادتها ، فشركتنا مستمرة في نشاطها وتحت ادارتنا وذلك بانتاج ثلاثة افلام سينمائية بالاضافة الى المشاركة في انتاج سبعة مسلسلات جديدة بخلاف انتاجها من الالبومات الغنائية والفيديو كليبات فضلا عن انشاء قنوات اذاعية وتلفزيونية جديدة بأحدث التقنيات تضاف الى مجموعة شركات ميلودي.

2 – أنني أشرف بانه لم يسبق لي الزواج طيلة حياتي سوى من السيدة (جيلان محمود سهمود) المحترمة ومصاهرتي لعائلتها الكريمة وأحمد الله عزّ وجل على نعمة انجابها لي لثلاثة أولاد وهي الآن حامل بمولود رابع ، ولم يسبق لي الزواج بغيرها سواء زواجا رسميا أو عرفيا أو مجرد خطبة لاي ما كان.

3 – ان التزامي الصمت دوما حيال تلك الشائعات لم يكن سوى للترفع وعدم الانذلاق أو الانسياق لاسلوب دعائي دنيء انتهجته المطربة المذكورة ومن يساندها بقصد الابتزاز وبحثا عن الشهرة ولو عن طريق الطعن بالاعراض والخلط بالانساب والنيل من سمعة العائلات الكريمة ، هذه الشهرة التي عجزت عن تحقيقها من خلال ادائها الفني.

4 – بما ان صاحب الحق هو من يبادر الى المطالبة بحقه ، فانني قد اتخذت كافة الاجراءات القانونية ضد المذكورة وملاحقتها قضائيا بشروط جزائية بتاريخ سابق على اختلاقها لتلك المهاترات ، لذلك فالامر بات واضحا.

علما انني بصدد اتخاذ الاجراءات القانونية ضد الوسائل الاعلامية التي سبق لها ان تناولتني خلافا للقانون عن طريق الاذاعة او النشر

عن السيد / جمال اشرف مروان
المستشار القانوني / هشام خليفه المحامي
الأدارة القانونية لشركات ميلودي / علاء الشاذلي المحامي"

جاء هذا البيان ردا على ما أعلنته المطربة اللبنانية قمر الثلاثاء 18 يناير 2010 من خلال برنامج "للنشر" أن والد ابنها "جيمي محمد" هو جمال مروان، وطالبته بعمل تحاليل الـ
DNA، وقالت: "فنحن كنا متزوجين شرعيا، وهو سرق الورقة التي تثبت ذلك، وقدمت بلاغا بذلك، ولأنه إنسان بلا ضمير رفض الاعتراف بابننا"


شاهد حلقة قمر مع طوني خليفة في برنامج "للنشر"