محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: السبت، 22 يناير، 2011 | آخر تحديث: السبت، 22 يناير، 2011
بشرى

بعد الانتهاء من تصوير المشاهد الخارجية لفيلم "جدو حبيبي" في لندن، تستكمل حاليا الفنانة بشرى تصوير مشاهدها في الفيلم، الذي تقدم فيه دور فتاة مصرية تعيش في أوروبا.

جاء في بيان من المسئول الإعلامي للفنانة بشرى: تصور بشرى حاليا مشاهدها في فيلم "جدو حبيبي" بشكل مكثف، طوال أيام الأسبوع، وفي أيام الإجازات الرسمية، خاصة أن هناك عدة مشاهد لها تقدمها مع أحد الكلاب، من المفترض أنه الكلب الخاص بها، وهو كلب مدرب تم إحضاره خصيصا من هولندا.

تلعب بشرى في فيلم "جدو حبيبي" دور فتاة تدعى "فيكي" تعيش في أوروبا، لكنها تضطر للعودة إلى مصر للحصول على ميراث جدها، فتواجه العديد من المفاجآت والمشاكل، بسبب اختلاف عادات المجتمع الذي تربت فيه مع العادات والتقاليد الشرقية.

وكان المسئول الإعلامي للفنانة بشرى قد قال في بيان سابق، أنها تستعد فور عودتها من لندن لتسجيل أغنية الفيلم، التي تحمل عنوان "فلست" كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع توما، وستغنيها باللغتين العربية والإنجليزية.

"جدو حبيبي" تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس، وبطولة بشرى ومحمود ياسين والفنانة لبنى عبد العزيز، التي تعود للسينما بعد فترة غياب طويلة.

يذكر أن آخر فيلم قدمته بشرى للسينما كان "678" وحصلت من خلاله على جائزة أحسن ممثلة في مهرجان "دبى" السينمائي الدولي في دورته الأخيرة.

شاهد إعلان فيلم "678"