FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 21 يناير، 2011 | آخر تحديث: الجمعة، 21 يناير، 2011
ليلى علوي

تعاقدت الفنانة ليلى علوي على بطولة مسلسل "حكايات بين السطور" ليكون عملها لرمضان 2011، وستبدأ في تصويره في أول مارس.

قال المؤلف الدكتور محمد رفعت في تصريح خاص لـFilFan.com: "تعاقدت أنا والفنانة ليلى علوي على مسلسل (حكايات بين السطور) مع المنتجين أمير شوقي وصادق الصباح ليكون عملنا لرمضان 2011، وسيبدأ التصوير في أول مارس".

وأضاف أنه انتهى من كتابة نصف حلقات المسلسل، ويعقد حاليا جلسات عمل مع ليلى علوي والمخرج سميح النقاش على الحلقات الجاهزة.

وأكد رفعت أن ليلى علوي أعجبتها قصة المسلسل لأنها تستكمل مسيرة مسلسل "حكايات بنعيشها" فيما يخص سرد تفاصيل حياة الناس التي لم تُعرض من قبل في الدراما المصرية.

وتابع: خاصة وأن المسلسل بالرغم من أنه يدور في 30 حلقة إلا أنه يحمل إيقاع الـ15حلقة، وسيقوم سميح بتقديم أحداثه في نفس الصورة المبهرة التي قُدمت فيها "حكايات بنعيشها".

من المقرر أن يتم الاستقرار على باقي ترشيحات الممثلين المشاركين في المسلسل نهاية الأسبوع المقبل، حيث ستبدأ بروفات قراءة النص منتصف فبراير 2011.

ليلى علوي تقدم من خلال المسلسل شخصية "سلمى" وهي زوجة وأم لولد وبنت، وتستعرض من خلاله مشاكل الزوجة بعد أن قدمت مشاكل الأرملة والمطلقة من قبل.

من ناحية أخرى نفى الدكتور محمد رفعت ما تردد عن ارتباط المخرج سميح النقاش بمسلسل آخر، مؤكداً أنه وقع بالفعل عقد مسلسل "حكايات بين السطور" وهو متفرغ له بالكامل.

يذكر أن مسلسل "حكايات بين السطور" هو العمل الرابع الذي يجمع بين الدكتور محمد رفعت والفنانة ليلى علوي بعد أن قدما معا مسلسلات "تعالى نحلم ببكره" والجزء الأول والثاني من مسلسل "حكايات بنعيشها".

كانت آخر أعمال الفنانة ليلى علوي هو الجزء الثاني من مسلسل "حكايات بنعيشها – كابتن عفت –وفتاة الليل" الذي تم عرضه في رمضان 2010، وكان من تأليف دكتور محمد رفعت وحازم الحديدي وقامت ببطولته ليلى علوي وأخرجه كل من سميح النقاش وهالة خليل.


شاهد جزءا من مسلسل "حكايات بنعيشها.. كابتن عفت"