مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يناير، 2011 | آخر تحديث: الأربعاء، 19 يناير، 2011
قمر مع ابنها جيمي

أعلنت المغنية اللبنانية قمر أن والد ابنها "جيمي محمد" هو رجل الأعمال المصري جمال أشرف مروان مالك شركة وقنوات "ميلودي".

قالت قمر: "لم أحضر للبرنامج للافتراء على جمال مروان، فنحن كنا متزوجين شرعيا، وهو سرق الورقة التي تثبت ذلك، وقدمت بلاغا بذلك، ولأنه إنسان بلا ضمير رفض الاعتراف بابننا، فهو تحول لإنسان آخر غير الذي عرفته وأحببته"، حسب برنامج "للنشر".

وتابعت: وما يثبت كلامي هو تحليل الـDNA، وأتحداه، فإذا أثبتت التحاليل عكس ذلك فبيده أن يعدمني، وأنا حاولت معه وديا ولجأت للمحامي الشخصي لي مرتضى منصور، وتحدث مع جمال للوصول لحل، وأخبرنا أنه سينهي الأمر في 27 ديسمبر، ولكني فوجئت به وأرسل لي إنذارا بألا أتحدث عن علاقتنا وعن ابننا.

وعن ما يتردد حول تعدد علاقاتها بالرجال، قالت: "كل من يقول ذلك أطالبه بإجراء تحليل الـDNA على ابني وكلهم سيسجنون، وأنا أخبرت جمال وأنا حامل في الشهر الأول وسكت، وبعد ذلك طالبني بالتخلص منه في لبنان أو لندن، وحتى الشهر الخامس لم يكن وفر لي المستشفى لذلك لم أجري العملية، وأريد أن أوضح أنني لم أكن (صاحبته) فأنا زوجته.

وسألها طوني عما إذا كانت أطلقت على ابنها اسم "جيمي" لأنه اسم الدلع الذي كانت تطلقه على جمال مروان، فنفت قمر ذلك بقولها إنها كانت تلقب جمال بـ"جوجو".

وكانت قمر قد ظهرت من خلال برنامج "حديث البلد" الذي يذاع على قناة MTV اللبنانية، لتتحدث عن علاقتها برجل الأعمال المصري جمال مروان، ولكن تم إصدار قرار قبل إذاعة الحلقة بحذف الجزء الذي يتناول مروان، لتعود وتظهر من جديد في برنامج "للنشر" مع الإعلامي طوني خليفة والذي تمت إذاعته على الهواء مباشرة منذ يومين لتتحدث عن علاقة برجل الأعمال المصري جمال مروان.

شاهد لقاء قمر كاملا مع طوني خليفة