FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يناير، 2011 | آخر تحديث: الثلاثاء، 18 يناير، 2011
نسرين الإمام تنتهي من دروس اللهجة الريفية في "مسيو رمضان مبروك"

انتهت الفنانة نسرين الإمام من دروس التدريب على اللهجة الريفية، التي بدأتها منذ ترشيحها لمشاركة محمد هنيدي بطولة مسلسل "مسيو رمضان مبروك".

قال مصدر مسئول من داخل شركة سينريجي المنتجة للمسلسل في تصريح خاص لـFilFan.com: "حصلت الفنانة نسرين الإمام على كورسات في اللهجة الريفية منذ أكثر من ست أسابيع وبمجرد توقيعها لعقد بطولة مسلسل (مسيو رمضان مبروك)".

وأضاف أن نسرين من المقرر أن تبدأ تصوير أول مشاهدها نهاية الأسبوع الجاري، وفي القرية التي قام ببنائها المهندس عادل المغربي في طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، والتي تدور فيها 80 % من أحداث المسلسل.

نسرين الإمام تجسد خلال المسلسل دور زوجة رمضان الثانية بعد أن طلق المغنية "نجلاء بدر" التي جسدت دورها في الفيلم الفنانة سيرين عبد النور، وهي فتاة ريفية ستظهر من خلالها نسرين بجلاليب ريفية فضفاضة.

مسلسل "مسيو رمضان مبروك" تأليف يوسف معاطي وإخراج سامح عبد العزيز وبطولة محمد هنيدي وكريمة مختار وضياء المرغني وحمدي أحمد ورياض الخولي ونور السباعي.

الجدير بالذكر الفنان محمد هنيدي كان قد بدأ في تصوير مشاهده منذ شهر ديسمبر 2010 في باريس أثناء معاينته لأماكن التصوير هناك.

يذكر أن آخر أعمال نسرين الإمام كان مسلسل "بره الدنيا" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي أبو عميرة وبطولة شريف منير ومحمد الشقنقيري وأميرة العايدي وقد تم عرضه في رمضان 2010.


شاهد جزا من مسلسل "بره الدنيا"