FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 17 يناير، 2011 | آخر تحديث: الاثنين، 17 يناير، 2011
داليا البحيري

سافرت الفنانة داليا البحيري نهاية الأسبوع الماضي إلى لندن من أجل شراء ملابس مسلسلها الجديد "بأمر الحب".

قال مصدر مسئول من شركة ناهد فريد شوقي منتجة المسلسل: "قرّر المخرج سعد هنداوي أن يبدأ تصوير مسلسل (بأمر الحب) منتصف الشهر الجاري، حتى يلحق بالموسم الرمضاني 2011".

وأضاف المصدر: أن هناك جلسة عمل جمعت بين داليا البحيري والمؤلف فداء الشندويلي والمخرج سعد هنداوي قبل سفرها إلى لندن للاتفاق على كافة التفاصيل الأخيرة للعمل.

وقال: "سيتم تصوير أحداث المسلسل بين القاهرة والإسكندرية وشرم الشيخ وأحد استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث انتهى مخرج العمل من معاينة أماكن التصوير الخارجية ويشرف حاليا على ديكور المسلسل الذي يتم بناؤه في المدينة".

"بأمر الحب" من إنتاج شركة ناهد فريد شوقي ووضع له ميزانية قدرها 17 مليون جنية، ويشارك في بطولته الفنان السوري باسل الخياط ومنى هلال، وتدور أحداث المسلسل في 22 ساعة.

وتدور أحداثه حول فتاة ثرية تجمعها قصة حب بشاب فقير ويقرران الزواج ومع تطور الأحداث تقابلهما العديد من المشكلات مع عائلة كل منهما.

آخر أعمال الفنانة داليا البحيري كان مسلسل "ريش نعام" الذي عرض في رمضان 2010، وشاركها بطولته عمرو واكد ومادلين طبر وأحمد خليل وأحمد توفيق وزكي فطين عبد الوهاب، من تأليف فداء الشندويلي وإخراج خيري بشارة.

شاهد جزءاً من مسلسل "ريش نعام"