FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 17 يناير، 2011 | آخر تحديث: الاثنين، 17 يناير، 2011
الفخراني ونجله يصوران "بواقي صالح" في فبراير

بعد الاستقرار على اسم مسلسل الفنان يحيى الفخراني الجديد "بواقي صالح"، تحدّد شهر فبراير للبدء في تصوير أحداثه.

قال مصدر من فريق عمل المسلسل في تصريح خاص لـFilFan.com: "استقرّ المنتج محمد فوزي والنجم يحيى الفخراني على أن يقوم المخرج الشاب شادي الفخراني بإخراج مسلسل والده الجديد (بواقي صالح)".

وأضاف المصدر: "من المقرّر أن يُعرض المسلسل بموسم رمضان 2011، وحتى الآن لم يتم الاستقرار على باقي فريق عمل المسلسل، وهو ما يُعتبر تأخير في الجدول الزمني للعمل".

وصرّح: "وحتى الآن انتهى المؤلف ناصر عبد الرحمن من كتابة عشر حلقات فقط من المسلسل، و المقرّر البدء في تصويره في بداية شهر فبراير المقبل".

آخر أعمال الفنان يحيى الفخراني كان مسلسل "شيخ العرب همام" الذي عرض في رمضان 2010، وشارك في بطولته كل من صابرين وريهام عبد الغفور وعبد العزيز مخيون وعزت أبو عوف وعمر الحريري ومحمود عبد المغني ومدحت تيخا، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسني صالح.

ويعتبر هذا هو العمل الدرامي الأول للمؤلف ناصر عبد الرحمن، أمّا آخر أعماله السينمائية فهو فيلم "كف القمر" الذي من المقرّر عرضه في أبريل 2011 المقبل، وهو من بطولة غادة عبد الرازق وخالد صالح ووفاء عامر، وجومانا مراد وحسن الرداد وحورية فرغلي وصبري فواز، وهيثم أحمد زكي وياسر المصري، وإخراج خالد يوسف، والإنتاج لشركة مصر للسينما.

شاهد مشهداً من مسلسل "شيخ العرب همام"