FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 16 يناير، 2011 | آخر تحديث: الأحد، 16 يناير، 2011
أشرف زكى يستلم عمله في ماسبيرو خلال ساعات

يستعد خلال الساعات القادمة الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، لتولي مهام منصبه الجديد داخل ماسبيرو كمستشار لأنس الفقي وزير الإعلام لشئون الإنتاج الفني والدراما.

صرح مصدر مسئول من داخل ماسبيرو لـFilFan.com أن زكي سيتسلم منصبه، وذلك بعد عودته من سوريا مباشرة.

وأكد المصدر أنه تم تحضير المكتب الجديد لزكي الذي سيمارس من خلاله عمله داخل ماسبيرو، وسيتابع بمجرد وصوله لمكتبه الإشراف على الخطة الدرامية التي سيقوم قطاع الإنتاج بإنتاجها للعام الدرامي الجديد، والذي اعتمدها وزير الإعلام خلال الأيام الماضية.

يذكر أن الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء، كان قد وقّع قراراً بتعيين الدكتور أشرف زكي مساعداً لوزير الإعلام لشئون الإنتاج الفني والدراما.

وكان أشرف زكي قد صرح بأنه سيتولى، بمقتضى هذا المنصب، الإشراف على الإنتاج الدرامي في ماسبيرو بالكامل، وستمتد صلاحياته لتشمل كل ما يتعلق بإدارة ملف الدراما في ماسبيرو.

هذا وترك زكي منذ فترة منصبه كرئيس لقطاع الإنتاج الفني والثقافي بوزارة الثقافة، ليتفرغ للمنصب الجديد، الذي تم استحداثه بناء على طلب تقدم به أنس الفقي وزير الإعلام، لجهاز التنظيم والإدارة ووزارة التنمية المحلية، بعد موافقة رئيس الوزراء.

وبعد ترك أشرف زكي رئاسة قطاع الإنتاج الفني والثقافي بوزارة الثقافة، تولى مكانه الفنان توفيق عبد الحميد، ثم استقال ليظل زكي مشرفا على القطاع، إلى أن تولى الفنان رياض الخولي المنصب مؤخرا.