مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 16 يناير، 2011 | آخر تحديث: الأحد، 16 يناير، 2011
خالد يوسف

قرر المخرج خالد يوسف خوض تجربة تقديم البرامج التليفزيونية من خلال برنامج "شيء من الخوف"، سيتم عرضه في رمضان 2011، وذلك بعد اطمئنانه على أحدث أفلامه "كف القمر".

قال خالد يوسف: "اخترت اسم (شئ من الخوف) ليكون اسما لأول برامجي، وذلك لأنه الأنسب لمحتوى البرنامج الذي سأناقش في كل حلقة منه موضوع جديد يتعلق بالخوف، وقررت الاستعانة بموسيقى الفيلم الشهير لتكون تتر البرنامج"، حسب صحيفة "المصري اليوم".

وأضاف: كما انتهيت من التفاصيل الخاصة بالبرنامج، وكان من المقرر أن أصوره منذ أكثر من شهر، ولكن قررت تأجيله لحين الانتهاء من تصوير فيلم "كف القمر"، حتى أكون متفرغا، خاصة وأنه سيتم عرضه في رمضان 2011، وسيتم عرضه على التليفزيون المصري وإحدى القنوات الفضائية.

ومن المقرر أن تدور فكرة البرنامج حول مناقشة بين خالد يوسف وضيوفه الذين سيختلفون من حلقة لأخرى حسب مضمون الحلقة، ومن المقرر أن يناقش قضايا مثل: الخوف من العنوسة والعلاقة بين الأمن والخوف وصناعة الخوف في الدول والخوف من الموت وفوبيا الإسلام.

يذكر أن فيلم "كف القمر" سيتم عرضه في إبريل 2011، ومن بطولة خالد صالح، وغادة عبد الرازق، وحسن الرداد، ووفاء عامر، وحورية فرغلى، وصبرى فواز، وسيناريو وحوار ناصر عبد الرحمن، وإخراج خالد يوسف.

وتدور أحداثه حول أم تدعى "قمر" لديها 5 أولاد، وتحاول طوال أحداث الفيلم احتواءهم والسعى وراء حل مشكلاتهم.

أما فيلم "شيء من الخوف" فمن إنتاج 1969 فمن إخراج حسين كمال وقصة ثروت أباظة وسيناريو صبري عزت وبطولة محمود مرسي وشادية ويحيى شاهين.

شاهد جزءا من فيلم "شيء من الخوف"