مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 16 يناير، 2011 | آخر تحديث: الأحد، 16 يناير، 2011
رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي

أبدت الممثلة رانيا يوسف موافقتها على بطولة مسلسل "الزوجة الثانية" الذي سيتم عرضه في رمضان 2011، ومن إخراج كمال منصور في أول تجاربه الإخراجية.

قالت رانيا: "لا أخشى تكرار شخصية جسدتها الكبيرة سعاد حسني، ولن أقلدها فى المسلسل من حيث الشكل أو الأسلوب، وقررت أن أظهر على طريقتي الخاصة في التمثيل، لأني سأجسد (فاطمة) التي جاءت في الرواية وليست كما قدمتها النجمة الراحلة"، حسب صحيفة "الشروق".

وأشارت رانيا إلى أن السيناريو يتناول الرواية بشكل موسع ويضم أحداثا أكثر من الفيلم، لأن المسلسل 22 ساعة والفيلم 90 دقيقة، ولكن بالطبع ستتشابه الأحداث لأنهما مأخوذتان من نفس الرواية.

وأضافت رانيا أن إعادة تقديم الرواية كمسلسل جاءت لإظهار مدى حبنا لهم بإعادتنا تقديم الرواية، فهذا استكمال للفيلم وليس إعادة له.

يذكر أن رانيا شاركت مؤخرا في مسلسل "أهل كايرو" الذي تم عرضه في رمضان 2010، مع خالد الصاوي وكندة علوش وزكي فطين عبد الوهاب وتأليف بلال فضل وإخراج محمد علي.

وآخر أعمالها السينمائية كانت فيلم "زهايمر" مع عادل إمام وفتحي عبد الوهاب ونيللي كريم وأحمد رزق وتأليف يوسف معاطي وإخراج عمرو عرفة.

يذكر أن فيلم "الزوجة الثانية" تم عرضه في 1967، ومن بطولة سعاد حسني وصلاح منصور وشكري سرحان وسناء جميل ومن إخراج صلاح أبو سيف.

شاهد جزءا من مسلسل "أهل كايرو"