FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 19 ديسمبر، 2005 | آخر تحديث: الاثنين، 19 ديسمبر، 2005
نادية الجندي

يمر المنتج الكبير محمد فوزي بحالة من القلق والترقب نتيجة للحريق الذي شب في شقة الفنانة ليلى علوي والذي قد ينتج عنه العديد من التبعات غير المتوقعة.

وأكد فوزي في تصريح خاص لـfilbalad.com أن هذا الحريق قد يؤدي إلى تعديل الجدول المحدد لتصوير مسلسل "نور الصباح" والذي تقوم ببطولته ليلى ، وقال : "كان من المفترض أن يبدأ التصوير يوم الثلاثاء بعد عودة ليلى من دبي ، إلا أن ظروف الحريق والحالة الحالة النفسية السيئة التى تمر بها ليلى جعلت مصير هذا الجدول مجهولاً".

وأضاف : "جميع ملابس ليلى في المسلسل والإكسسوارات الخاصة بها كانت في المنزل ، ولا أعلم ما إذا كانت النيران قد التهمتها .. المشهد في شقة ليلى بشع للغاية ، فالنيران أتت على كل شيء".

وكان من المقرر أن ينتهى تصوير مسلسل "نور الصباح" طبقاً للجدول المعد في شهر يوليو المقبل ليلحق بالعرض خلال شهر رمضان القادم.

من ناحية أخرى ، أكد فوزي أن السيناريست يسرى الجندي انتهي بالفعل من من كتابة الحلقة الأخيرة من مسلسل "من أطلق الرصاص على هند علام" والذي تقوم ببطولته الفنانة نادية الجندي ومن المقرر عرضه أيضاً في شهر رمضان القادم.

لكنه رفض في الوقت نفسه الإدلاء بأي تفاصيل خاصة بالمسلسل ، وقال : "ما زال أمامنا أسبوع على الأقل لأتمكن من الإعلان عن أي تفاصيل خاصة بالمسلسل ، ولكن تم تحديد الموعد التقريبي للبدء في التصوير فى آخر يناير أو أوائل فبراير القادم ، لكننا لم نستقر حتى الآن على باقي فريق العمل".

أما المسلسل الكوميدي الجديد "المطعم" الذي يقوم ببطولته كل من سمير غانم وفاروق الفيشاوي ، فأكد فوزي أنه أمامه ثلاثة أسابيع على الأكثر للانتهاء من تصويره.