ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الاثنين، 19 ديسمبر، 2005 | آخر تحديث: الاثنين، 19 ديسمبر، 2005
النجم ويل سميث مع زوجته جادا بيكيت سميث وإبنتهما ويلو

حضر الممثل الأمريكي توم كروز وخطيبته الحامل كاتي هولمز الحفل الغنائي للنجم ويل سميث الذي أقيم في مدينة ميامي الأمريكية بمناسبة أعياد "الكريسماس".

وذكرت مجلة "بيبول" people الأمريكية عبر موقعها الرسمي أن كروز وهولمز وصلا إلى ميامي وقابلا النجم سميث وزوجته جادا بيكيت سميث التي شاركت كروز بطولة فيلمه "القاتل" أو the collateral ، وتناول الأربعة الغداء معاً في مطعم على شواطيء ميامي.

ثم أمضى الأربعة فترة الظهيرة في اليوم التالي على متن يخت خاص طاف بهم في أنحاء خليج فلوريدا ، وتناولا بعدها الغداء في إحدى الجزر المحيطة ، وبعد ذلك توجه كروز وهولمز إلى المركز التجاري "بانك اتلانتك" من أجل حفل سميث ، وانتظرا فقرة نجم غناء الراب خلف الكواليس ، واستجابا لطلبات الجمهور بالتقاط الصور التذكارية معهما بكل ترحاب.

ثم دخل سميث المسرح بأسلوب مثير وهو طائراً فوق الجمهور بواسطة حمالات علقت به من أعلى ، وبعد أن غنى أغنيتين من أغانيه طلب من زوجته جادا وإبنتهما ويلو – 5 سنوات – الصعود على خشبة المسرح إلى جانب سيدة أخرى تدعى شيرلي روميرو التي قدمها سميث إلى جمهوره على أنها سيدة "عانت بشكل كبير هذا العام" ، وقدم لها مجموعة من الهدايا ، ثم بعدها قال لها : "عندي لكِ وللجمهور هدية أخرى لعيد الميلاد ، أقدم لكم شخصا لم يأت إلى ميامي من قبل ، توم كروز وكاتي هولمز".

وعندما خرج الزوجان متشابكي الأيدي هلل الجمهور ، وقال لهم كروز : "كيف حالكم .. إنها المرة الأولى لي هنا في ميامي وأعجبتني كثيراً ، هل هى رائعة هكذا طوال الوقت"؟ ، رد عليه سميث قائلاً : "إنها هكذا كل مرة أكون فيها هنا" ، فقال كروز ضاحكاً : "وهذا هو سبب مجيئك كثيراً هنا" ، وبعد ذلك قال للجمهور : "أتمنى لكم قضاء إجازة سعيدة وعيد ميلاد مجيد وسنة جديدة رائعة عليكم جميعاً" ، ثم إتجه مع كاتي نحو كواليس المسرح.