FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 14 يناير، 2011 | آخر تحديث: الجمعة، 14 يناير، 2011
نجوم الكرة يؤيدون الحملة

انضم نجوم الكرة المصرية أحمد حسن وحسن شحاتة وحمادة صدقي ومصطفى عبده إلى مناصري حملة "إنترنت بلا فتنة"، كما أعلنت دكتور ماجي الحلواني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، تضامنها مع الحملة.

وفي تسجيل خاص لحملة "إنترنت بلا فتنة"، قال الكابتن حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، أن الفتنة تطل بوجهها الرياضي بين مشجعي النوادي الرياضية، وطالب شحاتة جماهير مصر بألا تنساق وراء الهتافات التي تحرض على الفتنة.

في حين قال الكابتن أحمد حسن أنه يدعو شباب مصر إلى إنترنت بلا فتنة، وحث كل مستخدم للإنترنت بأن يتقي الله فيما يكتب، وهو نفس ما أكدت عليه د.ماجي الحلواني، العميد الأسبق لكلية الإعلام جامعة القاهرة، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، حين قالت أن الإنترنت وسيلة إما لنشر الخير والمعلومات والأخبار، أو العكس يمكن استخدامها لنشر الفتنة والشائعات والبيانات غير الصحيحة، ولذلك تعلن انضمامها لحملة "إنترنت بلا فتنة".

واتفق معها الكابتن حمادة صدقي، مدرب منتخب مصر، مع د.ماجي في التاكيد على أهمية استخدام الإنترنت في نشر الخير، وقال: "أنا مع إنترنت بلا فتنة".

ومن المنتظر أن يحل د.عمرو خالد ضيفاً على برنامج (الكورة وشوبير) الذي يقدمه الكابتن أحمد شوبير على قناة (مودرن كورة) في العاشرة من مساء اليوم، لإعلان انضمام مزيد من نجوم .الكرة المصرية للحملة التي تهدف إلى محاصرة التحريض الإلكتروني، بكل أشكاله سواء الطائفي أو الرياضي.

شاهد الفيديو