FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يناير، 2011 | آخر تحديث: الأربعاء، 12 يناير، 2011
حرمان محمد نصر الدين من إخراج مباريات الأهلي

أصدرت الشئون القانونية باتحاد الإذاعة والتليفزيون قرارا بخصم 45 يوما من راتب مخرج البرامج الرياضية محمد نصر الدين وحرمانه من إخراج مباريات الأهلي، وتخييره ما بين العمل في التليفزيون المصري أو الفضائيات.

وكان السبب وراء هذه القرارات هو انحياز نصر الدين للنادي الأهلي عند نقله لمبارياته مع الفرق الأخرى خاصة نادي الزمالك، حيث أكدت التحقيقات على أن نصر الدين لا يستخدم كاتم للصوت على شتائم جماهير النادي الأهلي، حسب ما ذكره موقع صحيفة "المصري اليوم".

من جانبه علق المهندس أسامة الشيخ على هذه القرارات بأنها كانت بسبب تركيزه على لافتات النادي الأهلي في جميع المباريات دون الاهتمام بجماهير الفرق الأخرى، مؤكدا على أنه وجه تحذيرا من قبل لنصر الدين لكنه استمر في انحيازه.

وأضاف الشيخ أن تصرفات المخرج خلال نقل المباريات قد تتسبب في إثارة الفتنة بين الجماهير، والوضع الآن في مصر لا يتحمل فتن أخرى.

ومن جانبه أكد المخرج محمد نصر الدين عقب إصدار هذه القرارات بشأنه أن هذه القرارات ليست عادلة ومبالغ فيها لأنه محايد في عمله، كما أكد على أن السبب في نقل شتائم فريق الأهلي في المباراة موضوع التحقيق كان مهندس الصوت هو من ورائها وليس هو.