FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يناير، 2011 | آخر تحديث: الأربعاء، 12 يناير، 2011
رانيا نجيب

تعاقدت المطربة الصاعدة رانيا نجيب مع شركة "بوز ميوزيك" للإنتاج الموسيقي لمالكها ميدو منيب، على إنتاج ألبوماتها الغنائية.

قال محمد بيجاتو المسئول الإعلامي لرانيا نجيب في تصريح خاص لـFilFan.com: أن رانيا قامت بتوقيع العقد مساء الثلاثاء 11 يناير 2011، بعد أن قامت بفسخ تعاقدها مع شركة "ترك ميديا هاوس" المنتج محمد التركي، لعدم توافق وجهات النظر الفنية بينهما.

ومن جانبه قال الفنان والمنتج ميدو منيب في تصريح خاص: وقعنا عقداً مع رانيا نجيب لمدة خمس سنوات، ومن المقرر أن نطرح أول ألبوماتها الغنائية في نوفمبر 2011.

وأضاف منيب: سيتم البدء في العمل على اختيار أغاني ألبوم رانيا وتسجيله بمجرد طرح ألبوم "بوز 1" بالأسواق، المقرر طرحه في إجازة نصف العام 2011.

كانت رانيا قد تعاونت مع "بوز ميوزيك" من قبل في دعاء ديني برمضان 2010 بعنوان "صوت أمي"، كما كانت قد تعاقدت على تقديم أغنية منفردة ضمن ألبوم "بوز 1" الذي تنتجه الشركة، ويشارك به عدد من المطربين الشباب.

يذكر أن رانيا، التي شاركت في النسخة السابعة من برنامج اكتشاف المواهب الشهير "ستار أكاديمي"، وغادرت في المرحلة السابعة، قد شاركت في حفل غنائي كبير في ليلة رأس السنة 2011، أقيم بجزر "سيشل" التابعة لدولة جنوب إفريقيا.


رانيا نجيب في برنامج "شبابيك"