مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يناير، 2011 | آخر تحديث: الثلاثاء، 11 يناير، 2011
عفاف شعيب وحورية فرغلي بدلا من سوسن بدر وروبي

بعد اعتذارهما عن عدم الاشتراك بالمسلسل، رشح المخرج خالد الحجر الممثلة الكبيرة عفاف شعيب لتحل بدلا من الممثلة سوسن بدر، وحورية فرغلي بدلا من روبي، في مسلسل "دوران شبرا".

قال المخرج خالد الحجر: "اعتذرت الممثلة سوسن بدر عن مشاركتها في مسلسلي الجديد (دوران شبرا)، لانشغالها بتصوير أعمال أخرى، وليس كما تردد لطلبها زيادة أجرها، أو لخوفها من زيادة التوتر بين المسلمين والمسيحيين، وتم ترشيح الممثلة عفاف شعيب لتقدم دورها"، حسب صحيفة "صوت الأمة".

ومن المقرر أن تقوم عفاف شعيب بدور "أم سامي"، ولديها ثلاثة أبناء هم: محمد رمضان والمطرب هاني عادل، والابن الثالث وجه جديد من اكتشاف المخرج.

وتابع الحجر: أما روبي، فاعتذرت عن دورها في المسلسل، لأنها لا ترغب في الظهور التليفزيوني في هذه المرحلة، ورشحنا بدلا منها الممثلة الصاعدة حورية فرغلي، وستقوم بدور "عزة" التي تحب جارها "ناصر" الذي يقدم دوره هيثم أحمد زكي.

"دوران شبرا" من تأليف عمرو الدالي وإنتاج شركة مصر العالمية لجابي خوري وbbc، وبطولة أحمد عزمي وحسن الرداد وبسمة ودعاء طعيمة، تدور أحداث المسلسل في منطقة شبرا، التي تجمع بين المسلمين والمسيحيين بطريقة متآلفة، وهذا ما يدور عنه المسلسل من خلال سيدتين، واحدة مسيحية والأخرى مسلمة تعيشان كجيران.

يذكر أن آخر أعمال الحجر كانت فيلم "الشوق" ويعرض حاليا في دور السينما، وحصل على جائزة "الهرم الذهبي" أفضل فيلم في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وجائزة أفضل ممثلة لبطلته سوسن بدر، ويشارك في بطولته روبي وكوكي ومحمد رمضان وأحمد عزمي.

شاهد خالد الحجر يتحدث عن مسلسل "دوران شبرا"