مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 10 يناير، 2011 | آخر تحديث: الاثنين، 10 يناير، 2011
مجموعة من مذيعات نجوم FM

في إطار تطوير المحطة لخطة برامجها مع بداية 2011، أعلنت إذاعة "نجوم FM" عن زيادة عدد فقراتها الموسيقية وبرامج التوك شو، بالإضافة لبدء إذاعة سبع برامج جدد.

جاء في بيان من محطة "نجوم FM": شهدت خريطة برامج الإذاعة تطويرا كبيرا، وإضافة مجموعة متميزة من البرامج الجديدة لكبار الإعلاميين، مع زيادة عدد فقرات الموسيقى والتوك شو والمنوعات، وذلك لاهتمامنا بتلبية مختلف الأذواق والاهتمامات للمستمعين.

وأضاف البيان أنه سيتم إطلاق سبعة برامج جديدة، بالإضافة إلى انضمام عدد من الإعلاميين ومقدمي البرامج، وعلى رأسهم الإعلامية بثينة كامل وريهام الشيخ وحسن كمال.

وأشار البيان إلى أن بث الإذاعة سيبدأ فى السادسة صباحاً، ويستمر حتى الثانية من صباح اليوم التالي، وتبدأ أولى البرامج مع أحمد يونس فى" بدري من يومك"، ويذاع من الأحد إلى الخميس ويستمر لمدة ساعتين.

وفي الثانية بعد ظهر كل أحد، سيذاع برنامج "نجوم لونج" وسيستمر لمدة ساعة، ويضم فقرات غنائية متواصلة بدون أية إعلانات أو فواصل.

كما ستضم خريطة برنامج "علشان التانى يحبك"، ويقدمه كل من يوسف الحسيني و ريهام الشيخ الأحد من كل أسبوع في العاشرة مساءًا ولمده ساعة، وهو برنامج إجتماعي يتناول سلوكيات المجتمع.

أما الإعلامية القديرة بثينة كامل، فستقدم برنامج يومي بعنوان "من أول وجديد" سيذاع يومى الإثنين والأربعاء من كل أسبوع فى الثانية عشر عند منتصف الليل ولمدة ساعتين.

ومن ضمن البرامج التي سيتم إذاعتها عبر المحطة، برنامج "ساعة لعقلك" من تقديم يوسف الحسيني وحسن كمال كل أربعاء فى العاشرة مساءا ولمدة ساعة، وهو برنامج ثقافى، يهدف إلى رفع الوعي بالقراءة ومتابعة الاحداث الجارية.

وللحنين للماضي القريب، خصصت الإذاعة برنامج من تقديم أكرم حسنى كل خميس بعنوان "مش من زمان أوي" في العاشرة مساء، وسيتم فيه إذاعة أغاني التسعينات والثمانينات مع نبذه مختصرة عن كل أغنية.

وذلك بالإضافة لأشهر البرامج المستمرة بالإذاعة مثل "عيش صباحك" وعيشها بشكل تاني" ومساء الكل" و"ألوان" و"توب توينتي" وشغل عيال" وعيلة واحدة" و"ع القهوة" و"أنا والنجوم وهواك" و"أجمد 7 الساعة 7" و"الموقف" و"نهاوند" و"بيتك دنيتك" و"مكسولوجي".