مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 9 يناير، 2011 | آخر تحديث: الأحد، 9 يناير، 2011
عمرو أديب ونجوى كرم وعلي جابر

أعلنت قنوات Mbc السعودية عن موعد عرض برنامج "عرب جوت تالنت"Arabs Got Talent وهو النسخة العربية من إحدى برامج المسابقات العالمية، وتضم لجنة تحكيمه كل من عمرو أديب ونجوى كرم.

حددت شبكة قنوات MBC الفضائية السعودية، الجمعة 14 يناير 2010 في تمام التاسعة مساء موعداً لبدء عرض أولى حلقات برنامج "عرب جوت تالنت" Arabs Got Talent، ويعاد في الواحدة بعد منتصف الليل، وعصر الخميس في الخامسة عصرا، على قناة MBC 4 الخاصة بعرض المسلسلات والأفلام والبرامج الأجنبية.

وأشارت صفحة البرنامج على موقع القناة، إلى أن البرنامج يختلف عن منافسيه من برامج اكتشاف المواهب في العديد من النقاط مثل أنه لا يبحث عن المواهب الغنائية فقط، بل هو برنامج شامل يجمع بين الغناء وأعمال السحر وكافة الأشكال العامة للترفيه.

كما سيشارك كل فرد يستطيع تقديم أي شيء لإمتاع الجمهور على المسرح، وسيظهر في البرنامج مشتركون كوميديون ومغنون وراقصون، وعازفو أوركسترا ومغنو أوبرا ولاعبو السيرك وغيرهم ليتنافسوا على الجائزة الكبرى التي ستصل إلى 500 ألف ريال سعودي.

وفي نوفمبر، كان الموقع الرسمي لعمرو أديب نشر فيديو ظهر فيه الإعلامي الشهير وهو يعلن عن مشاركته في البرنامج كعضو لجنة تحكيم مع المطربة الكبيرة نجوى كرم والإعلامي اللبناني علي جابر، ويشارك في تقديم البرنامج كل من ريا أبي راشد وقصي.

شاهد فيديو عمرو أديب



شاهد فيديو نجوى كرم



شاهد فيديو علي جابر