FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 9 يناير، 2011 | آخر تحديث: الأحد، 9 يناير، 2011
محمد هنيدي

بعد انتهائه من تصوير مشاهد المسلسل الخارجية بباريس، يستعد الفنان محمد هنيدي لتصوير المشاهد الداخلية لـ"مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" بمصر.

يستعد الفنان محمد هنيدي لبدء تصوير المشاهد الداخلية من أحداث مسلسله الجديد "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" خلال أيام، وذلك داخل إحدى القرى التي تم بناؤها على طريق (مصر إسكندرية الصحراوي)، حسب جريدة "الدستور".

وتعتبر هذه هي المشاهد الأولى التي يتم تصويرها من المسلسل في مصر، بعد أن انتهى هنيدي من تصوير أكثر من ربع أحداث المسلسل في العاصمة الفرنسية "مقر إقامة شخصية رمضان مبروك" داخل أحداث المسلسل، حيث قام هنيدي بتصوير العديد من المشاهد الخارجية في مجموعة كبيرة من شوارعها الشهيرة، إلى جانب بعض الديكورات الخارجية.

من الجدير بالذكر أنه كان من المقرّر بدء التصوير منذ أيام إلا أن هنيدي طلب من المخرج سامح عبد العزيز تأجيل تصوير المسلسل بسبب حزنه على ضحايا الحادث الإرهابي بالإسكندرية.

كان المخرج سامح عبد العزيز قد وقع اختياره على النجمة الشابة نسرين إمام لتجسيد البطولة النسائية بالمسلسل حيث تلعب دور زوجة "رمضان"، ويعد هذا العمل أول عمل يجمعها بمحمد هنيدي، بينما يشارك في العمل عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة ليلى طاهر وكريمة مختار وضياء الميرغني وحمدي أحمد ورياض الخولي ونور السباعي، وهو من تأليف يوسف معاطي وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة "سنرجي" تامر مرسي.

شاهد النجم محمد هنيدي يتحدث مع FilFan.com عن المسلسل