محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: السبت، 8 يناير، 2011 | آخر تحديث: السبت، 8 يناير، 2011
هاني رمزي

قررت مدينة الإنتاج الإعلامي إنتاج مسلسل الفنان هاني رمزي الجديد "عريس دليفري" لرمضان 2011، بمفردها دون اشتراك أية جهة إنتاجية أخرى معها.

رغم أن مسلسل "عريس دليفري"، كان من المقرر إنتاجه لرمضان 2010، بمشاركة شركة "صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات"، وتأجل بسبب عدم اكتمال حلقاته، قررت مدينة الإنتاج الإعلامي إنتاجه هذا العام بمفردها، ورصدت له ميزانية 26 مليون جنيه، حسب صحيفة "المصري اليوم".

هذا وبدأ المخرج أشرف سالم تصوير المسلسل، الذي كان مقرراً أن يقدم في رمضان 2010 تحت اسم "أمين الانتقام"، وتم تأجيله لعدم تسليم حلقاته كاملة، بالإضافة لظروف الإنتاج.

ومن جانبه صرح الملحن محمود طلعت أنه انتهى من تلحين ست أغنيات ضمن أحداث المسلسل، الذي يقدم الكوميديا الغنائية والتراجيدية في نفس الوقت.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب بسيط يعجب بفتاة ويتزوجها، وبعد كثرة المشاكل بينهما يكتشف أنه لا يستطيع أن يطلقها، بسبب بعض الشروط الموجودة في حالة طلاقها، ويستمر هذا الوضع في إطار كوميدي‏.

"عريس دليفري" تأليف حمدي يوسف وإخراج أشرف سالم، وبطولة هاني رمزي وإيمي سمير غانم، ونهال عنبر وهالة فاخر وسهير الباروني، والفنانة السورية سلمى المصري.

يذكر أن آخر أعمال هاني رمزي للتليفزيون كان مسلسل "عصابة بابا وماما"، في رمضان 2009، وشاركته البطولة نيكول سابا، تأليف محمد شرشر وإخراج عمرو عابدين.

بينما قدم في رمضان 2010 مسلسلأ إذاعيا على شبكة "صوت العرب" بعنوان "عمو لطيف" وشاركته فيه أيضا الفنانة نيكول سابا.

شاهد هاني رمزي ونيكول في "عصابة بابا وماما"