مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 5 يناير، 2011 | آخر تحديث: الأربعاء، 5 يناير، 2011
نجوم الفن والإعلام ضيوف "المصريون" للاحتفال بعيد الميلاد المجيد

وافق عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على المشاركة في برنامج "المصريون" الذي سيرصد الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، ويذاع على الهواء في 8 قنوات فضائية.

قال طارق حسن رئيس تحرير البرنامج في تصريح خاص لـFilFan.com: "البرنامج يرفع شعار (كرام تحت ظل العالم)، وسيشارك فيه عددا من نجوم الفن والإعلام، وسيبدأ بثه من الساعة 7 إلى 10 مساء على الهواء".

وتابع حسن أن البرنامج سيذاع على 8 قنوات في بث مباشر وهي: "On tv" و"OTV" و"دريم" و"المحور" و"الحياة" و"الفضائية المصرية" و"القناة الثانية بالتليفزيون المصري" و"نايل لايف"، ويضم البرنامج 6 فقرات كبيرة، وسيتخلله تقارير سريعة وقصيرة، بالإضافة لمداخلات تليفونية مع نجوم كثيرين.

ومن الفنانين اللذين سيشاركون في البرنامج: يسرا وسميحة أيوب ولطفي لبيب ولويس جريس ومكرم محمد أحمد وحمدي رزق وعادل حمودة وجمال الغيطاني ومحسن حلمي ووسيم السيسي، بالإضافة لمداخلة تليفونية لكل من النجم الكبير عادل إمام والنجم محمد منير والمؤلف وحيد حامد.

وتابع رئيس تحرير البرنامج أن القنوات ستستمر في بثها بعد انتهاء البرنامج، حيث ستبدأ في الساعة 10 وربع في بث "القداس" على الهواء، والذي سيستمر إلى الساعة 2 من صباح يوم الجمعة.

هذا وكان أنس الفقي وزير الإعلام قد أصدر تعليماته بنشر مراسلين من خلال قطاع الأخبار باتحاد الإذاعة والتليفزيون في جميع المحافظات، لنقل احتفالات عيد الميلاد المجيد من جميع كنائس مصر من أسوان إلى الإسكندرية.