محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الاثنين، 3 يناير، 2011 | آخر تحديث: الاثنين، 3 يناير، 2011
ريم البارودي وميسرة

رفضت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية المعارضة التي تقدمت بها الفنانة ريم البارودي ضد الحكم عليها بالحبس شهر، في قضية سب الفنانة ميسرة، وأيدت الحكم ليصبح نهائيا.

أصدرت المحكمة الاقتصادية، برئاسة المستشار عمر القماري، وبعضوية المستشارين سامح شلبي وصبري الحسيني، وأمانة سر محمد علي ومحمد أبو العلا، حكما بتأييد حبس ريم البارودي شهرا، حسب الموقع الرسمي لصحيفة "الأهرام".

كانت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، قد أيدت حكم الدرجة الأولى الذي صدر ضد الفنانة ريم البارودي، غيابيا لعدم حضورها، فقامت بالتقدم بمعارضة استئنافية للحكم، وهو ما أيدته المحكمة الإثنين 3 يناير 2011.

حضرت ريم جلسة اليوم، وأنكرت جميع التهم الموجهة إليها، والتقارير الفنية التي أكدت إرسالها رسائل سب وتهديد من هاتفها للفنانة ميسرة.

يذكر أن المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، كانت قد عاقبت ريم البارودي بالحبس لمدة شهر وغرامة 1000 جنيه لإيقاف التنفيذ، في قضية السب والقذف التي أقامتها ضدها الفنانة ميسرة، بعد أن فوجئت الأخيرة بالعديد من الرسائل على هاتفها المحمول، تحوي عبارات سب وقذف.

وعندما قامت ميسرة بالإبلاغ عن هذه الرسائل، أفادت التحقيقات أن رقم الهاتف المبلغ عنه يخص الفنانة ريم البارودي.

يذكر أن الخلافات بين الفنانتين يرجع إلى اشتراكهما فى مسرحية "زي الفل"، التي شهدت كواليسها العديد من المشاكل بينهما .

هذا وكانت ميسرة أكدت بعد الاستئناف الذي تقدمت به ريم البارودي على الحكم الصادر ضدها بالحبس، أنها لن تتنازل عن حقها في حبس ريم، رغم أنها لم تكن تحب أن تصل الأمور بينهما إلى هذه الدرجة.

شاهد ريم البارودي في مسلسل "مملكة الجبل"