محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الأحد، 2 يناير، 2011 | آخر تحديث: الأحد، 2 يناير، 2011
نوال الزغبي

استقبلت النجمة اللبنانية نوال الزغبي العام الجديد بمفاجأة غير سارة، بعد أن حدثت مشكلة كبيرة في حفلها، الذي أحيته ليلة رأس السنة 2011، بأحد مطاعم العاصمة اللبنانية بيروت.

وقع شجارا كبيرا في المطعم، الذي كانت تحيي به الفنانة نوال الزغبي حفل ليلة رأس السنة، انتهى بتدمير المطعم بالكامل، ونجح الحراس الشخصيون للفنانة اللبنانية في تأمين خروجها من المطعم، ونقلها لمنزلها سالمة.

وبحسب شهود عيان، فإن نوال الزغبي دخلت في نوبة بكاء شديدة بعد لحظات من بدء المشاجرة، خوفا على حياتها من شدة وسخونة العراك بين الأفراد بالقاعة.

وتستعد نوال الزغبي لطرح ألبومها الجديد الذي يضم 11 أغنية، ستة منها باللهجة المصرية، وأربعة باللبنانية، وأغنية واحدة بالخليجية، وتعاونت في هذه الأغاني مع مروان خوري وسليم سلامة وفارس اسكندر وهادي شرارة.

ويضم الألبوم عددا من الأغنيات المنفردة التي طرحتها نوال خلال الفترة الماضية، من بينها أغنية "يارايح" التي كانت قد قررت تصويرها بطريقة الفيديو كليب مع الراحل يحيى سعادة، الذي لقى حتفه في ديسمبر 2010، صعفا بالكهرباء أثناء تصوير فيديو كليب بتركيا.

يذكر أن آخر ألبومات نوال الزغبي كان بعنوان "خلاص سامحت"، وطرحته عام 2008، من خلال شركة "روتانا"، قبل أن تنفصل عنها مؤخرا.

تابع جميع حفلات رأس السنة بالضغط هنا



نوال الزغبي تُغني "فوق جروحي"