FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 14 مارس، 2005 | آخر تحديث: الاثنين، 14 مارس، 2005
أحمد زكي

أكد المخرج عادل أديب المنتج الفنى لشركة جود نيوز منتجة فيلم حليم أن أحمد زكي إنتهى من تصوير 90% من مشاهد دوره فى فيلم "حليم" ، وانه إنتهى أيضاً من تسجيل جميع أغاني الفيلم التي غناها العندليب في حفلاته ، ولم يتبق من الفيلم سوى مشاهد تتناول حياة عبد الحليم حافظ فى الصغر ، والذي سيجسده هيثم زكي نجل الفنان أحمد زكي.

أضاف عادل أديب أنه لاقدر الله إذا تعثرت الأجواء المحيطة بالفيلم سنتمكن من تجاوز هذه المشاكل البسيطة بأساليب أخرى ، ولكن تبقى مشاهد للعندليب في المغرب من خلال علاقته بالملك المغربي ، وكان من المفروض السفر لتصويرها هنا في أحد القصور الملكية بعد موافقة الجانب المغربي على ذلك ، ثم مشاهد حليم في فرنسا ولندن ورحلته مع المرض و الألم هناك.

أحمد زكي يرقد حالياً فى حالة صحية حرجة بستشفى "دار الفؤاد" ، حيث إمتد المرض الخبيث إلى أجزاء أخرى من جسده خاصة الكبد والغدد الليمفاوية ومنطقة البطن ، كما أصيب بإستسقاء وضيق فى التنفس ، ولكنه مع تأكيدات الأطباء يتمتع بمعنويات عاليه ، وسوف يتم التنسيق مع طبيبه المعالج الفرنسى د. شيفاليه للحضور خلال الأيام القادمة لمناظرة حالة أحمد ، مع توقف العلاج الكيماوي تماماً خلال الفترة القادمة ، والعمل على رفع مناعة زكى الذي اتصل به الرئيس مبارك تليفونياً للإطمئنان عليه ويزوره على فترات وزير الصحة والوزير أنس الفقي وزير الإعلام.

من ناحية أخرى بدأ عزت أبوعوف تصوير دوره فى فيلم "حليم" حيث يجسد شخصية الموسيقار محمد عبد الوهاب ، وبدأت منى زكى تصوير دورها أيضاً خلال هذا الأسبوع فى دور نوال .. الفيلم من تأليف محفوظ عبد الرحمن وإخراج شريف عرفة ، ولم يتم الإستقرار بعد على توقيت عرض الفيلم إلى أن تستقر حالة أحمد زكي الصحية.